1. Emahal

قصص سبورت 360

أليكسيس سانشيز – إنتر ميلان – الدوري الإيطالي

سبورت 360 – فسخ النجم التشيلي أليكسيس سانشيز عقده مع إدارة ناديه، إنتر ميلان الإيطالي، من أجل التوقيع لفريق أولمبيك مارسيليا الفرنسي كلاعب حر، في الصيف الجاري، حسبما أفاد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو.

سانشيز البالغ من العمر 33 عاماً وضع حداً لعلاقته بالنيراتزوري بعدما وقع على الوثائق اللازمة لفسخ العقد المبرم بين الطرفين بالتراضي، على أن يسافر إلى مارسيليا هذا الأسبوع من أجل الخضوع للفحوصات الطبية والتوقيع على عقود انتقاله للفريق، بعدما وافق اللاعب بالفعل على البنود الشخصية.

سانشيز يستعد للتوقيع مع مارسيليا لموسمين

وسيوقع اللاعب السابق لبرشلونة على عقد مدته موسمين مع مارسيليا، بدايةً من الموسم الجاري، لينتهي العقد المبرم بين الطرفين في يونيو 2024.

واعترف رئيس مارسيليا، بابلو لونجوريا، في الليلة الماضية أنه كان هناك مفاوضات مع سانشيز خلال الفترة الماضية، ليتفق اللاعب السابق لأرسنال على الانتقال لفريق الجنوب الفرنسي براتب سنوي يصل إلى 3 مليون يورو.

قصص سبورت 360

وكان سانشيز سيحصل على راتب 4.5 مليون يورو في آخر عام بعقده مع الإنتر لكن اللاعب سيرحل عن إيطاليا بعدما سجل 20 هدفاً في 108 لقاء مع النيراتزوري منذ انضمامه للفريق في 2020 قادماً من مانشستر يونايتد الإنجليزي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360