1. Emahal

قصص سبورت 360

الإنتر - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – أبدت العديد من الأندية الإنجليزية مثل أرسنال و تشيلسي اهتمامها بالتوقيع مع لاعب خط الوسط الشاب سيزار كاسادي صاحب الـ 19 عاماً، ويأمل الإنتر في أن يحدث مزاداً للتوقيع مع نجمه الشاب.

ويعتبر كاسادي من المواهب التي يتوقع لها تطوراً كبيراً في إيطاليا، وتشير التقارير الأخيرة أنه مستعد لأخذ مكان في الفريق الأول للإنتر مع المدرب سيموني إنزاجي، بعد أن سجل 16 هدفاً في الموسم الماضي في دوري الشباب وحصل على جائزة أفضل لاعب.

وقد انتبه مراقبي تشيلسي لموهبة اللاعب، حيث ورد أن تود بويلي طلب معلومات عن كاسادي خلال رحلة المفاوضات حول روميلو لوكاكو مع مسؤولي النيراتزوري.

الإنتر يريد 20 مليوناً لبيع كاسادي

والآن يبدو بأن البلوز مستعدون للمضي قدماً في جهودهم للتعاقد مع كاسادي، ولتحقيق هذه الغاية فقد أشار تقرير يوم السبت أن النادي الأزرق قدم عرضاً قريباً من 7 مليون أو 8 مليون يورو.

قصص سبورت 360

وعلى الرغم من عدم ظهوره لأول مرة بعد مع الفريق الأول إلا أن الإنتر لن يسمح له بالذهاب بسهولة، وتدعي صحيفة ريبوبليكا بأن الإنتر ينتظر زيادة سعره بعد أن ظهر بأن نادي أرسنال مهتم كذلك بالحصول على خدماته، وربما مع مرور الوقت يرتفع سعره إلى نحو 20 مليون يورو، وهو المبلغ الذي يطلبه النادي الإيطالي لبيعه.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360