1. Emahal

قصص سبورت 360

مخيتاريان - روما - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – سرد الدولي الأرميني هنريك مخيتاريان، لاعب خط وسط فريق إنتر ميلان الإيطالي الجديد، كواليس رحيله عن نادي روما، وانضمامه إلى الأفاعي.

النجم الأرميني انضم إلى صفوف النيراتزوري في الصيف الجاري، لمدة موسمين مقبلين، في صفقة انتقال حر، بعدما أمضى 3 سنوات مع الجيلاروسي”.

وقال مخيتاريان في تصريحات أبرزها موقع “فوتبول إيطاليا” عن الأجواء في النيراتزوري: “أخبرني لوكاكو ودجيكو ودارميان عن إنتر، شعرت بالرضا منذ اليوم الأول لي هنا، لأنني جزء من هذه العائلة”.

مخيتاريان: مورينيو لم يرغب في رحيلي عن روما

وأضاف: “شعرت بخيبة أمل لترك روما، لقد أمضيت ثلاث سنوات جيدة هناك، وفزت بلقب دوري المؤتمر الأوروبي، ومع ذلك، يعلم الجميع أن كرة القدم تتغير بسرعة، وفي عمر 33 عامًا مازلت أريد الفوز”.

قصص سبورت 360

وأكمل: “جوزيه مورينيو لم يكن يريدني أن أغادر روما، ليس هو فقط، بل النادي أيضًا، في النهاية لم نتمكن من التوصل إلى اتفاق، لذلك قررت المغادرة”.

وواصل: “لقد كان رحيلي جيدًا بالنسبة لي ولروما، لأنهم تعاقدوا الآن مع باولو ديبالا، وأنا سعيد جدًا لهم”.

وعن عودة روميلو لوكاكو إلى النيراتزوري: “قضينا ستة أشهر جيدة معًا في مانشستر يونايتد، وفهمنا بعضنا البعض جيدًا على أرض الملعب، وسيحدث ذلك في إنتر أيضًا، وجدته أقوى مرة أخرى”.

اللاعب صاحب الـ 33 عامًا لعب 117 مباراة مع فريق العاصمة الإيطالية، بكل المسابقات، خلال 3 سنوات، وسجل 29 هدفًا، وصنع 28 آخرين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360