1. Emahal
باولو ديبالا - يوفنتوس - الدوري الإيطالي

سبورت 360- عبر إيفان كوردوبا، أسطورة نادي إنترميلان، عن حماسته لفكرة انضمام باولو ديبالا للنيراتزوري بعد انتهاء مسيرته في يوفنتوس.

وكان يوفنتوس قد أعلن قبل أشهر انتهاء علاقته بالنجم الأرجنتيني بمُجرد انتهاء عقده الحالي مع النادي، ويبرز اسم إنترميلان في قائمة المُرشحين للحصول على توقيعه.

ويأتي الحديث عن إمكانية انضمام ديبالا مع الحديث عن العودة المُحتملة للنجم البلجيكي روميلو لوكاكو، الأمر الذي يعني أن هجوم الإنتر الموسم المُقبل قد يتكون من ديبالا ولوكاكو ولاوتارو مارتيتيز.

كوردوبا يدعم فكرة الهجوم الناري لإنترميلان

وقال كوردوبا، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”ثلاثي هجومي من ديبالا ولوكاكو ولاوتارو؟ أنا مُندهش من أن هُناك ناس تعتقد أن ليس بإمكانهم اللعب سوياً، هذا أمر لا يُمكنني تصوره، الفرق العظيمة تفوز بلاعبين عُظماء، هم دائماً قادرون على اللعب سوياً”.

قصص سبورت 360

وتابع أيقونة النيراتزوري حديثه بالقول :”دعونا نُفكر في الفرق العظيمة في التاريخ، لقد كانوا يفوزون بوجود الكثير من اللاعبين العُظماء”.

يُذكر أن ديبالا قد انضم ليوفنتوس في 2015 قادماً من نادي باليرمو الإيطالي، ومنذ ذلك الحين مثل ألوان الفريق في 293 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 115 هدفاً، وصنع 48 هدفاً لزملائه.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360