1. Emahal
جوارديولا - مانشستر سيتي - الدوري الإنجليزي

سبورت 360- يسعى بيب جوارديولا المُدير الفني لفريق مانشستر سيتي لتدعيم صفوفه خلال الميركاتو الصيفي، ومن بين أهدافه التعاقدية يبرز اسم نجم فريق إنترميلان.

فبحسب تقرير نشره موقع فوتبول إيطاليا فإن إنترميلان يُحاول التمسك بلاعبه الشاب الواعد أليساندرو باستوني رغم مُحاولات السيتي المُستميتة للحصول على خدماته.

إنترميلان مُتمسك بنجمه باستوني وسط اهتمام السيتي

وذكر التقرير أن إدارة النيراتزوري رفضت عرضاً بقيمة 60 مليون يورو من السيتي للحصول على خدمات باستوني، وشدد التقرير على أن النادي لن يكون بمقدوره مُقاومة عرض السيتي في حالة ارتفاع قيمته المالية.

ويلعب باستوني في مركز قلب الدفاع، وينتهي تعاقده مع الفريق في صيف 2024، ويبلغ النجم الشاب من العُمر 23 عاماً، ويراه الكثيرون من مُتابعي الكرة الإيطالية الخليفة الأبرز لمُدافع الأزوري ليوناردو بونوتشي.

قصص سبورت 360

ويُعد باستوني من ناشئي نادي أتالانتا الإيطالي، وسبق له اللعب لنادي بارما الإيطالي، ومثل ألوان الإنتر في 117 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 3 أهداف، وصنع 8 أهداف.

وكان باستوني من ضمن قوام المُنتخب الإيطالي الذي فاز بلقب كأس أمم أوروبا “يورو 2020” على حساب المُنتخب الإنجليزي العام الماضي تحت قيادة المُدرب الإيطالي روبرتو مانشيني.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360