1. Emahal
اريكسن - انتر ميلان - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – خضع كريستيان إريكسن لعملية زراعة جهاز إزالة رجفان القلب، لكن حياته المهنية مع إنتر ميلان والدوري الإيطالي قد تكون قد انتهت في حالة بقاء جهاز إزالة الرجفان القلبي دائماً.

وفقاً لصحيفة جازيتا ديلو سبورت فقد خضع لاعب الوسط الدنماركي لعملية جراحية لزرع جهاز تنظيم ضربات القلب أمس، وذلك بعد ان تعرض لسكتة قلبية خلال مباراة منتخب بلاده الافتتاحية في يورو 2020 ضد فنلندا.

تشير الصحيفة إلى أنه إذا كانت مشكلة إريكسن في القلب دائمة، فستنتهي مسيرته كلاعب لفريق إنتر في الدوري الإيطالي.

حظر مشاركة اريكسن في الدوري الإيطالي

توضح صحيفة جازيتا أنه في إيظاليا يُحظر اللعب بجهاز تنظيم ضربات القلب، وفقاً لبروتوكول اللجنة التنظيمية لأمراض القلب لبروتوكول اللياقة الرياضية فإنه يحظر ذلك تماماً.

قصص سبورت 360

ربما يُمكن لكريستيان إريكسن اللعب في بطولات الدوري الأخرى مثل الدوري الهولندي أو الدوري الإنجليزي، حيث يعتبر دالي بليند مثالاً على ذلك حيث تم زرع نفس الجهاز له.

ومع ذلك فإذا كان التشخيص يثبت أنها ليست مشكلة دائماً فقد تتاح لإريكسن فرصة العودة للعب في إيطاليا، لكنه سيحتاج للخضوع لعملية معقدة والعديد من الفحوصات والأذونات الطبية.

يخرج إريكسن من المستشفى اليوم وسيخضع لفحوصات طبية بعد 4 أو 5 أسابيع في ميلانو، وبعدها سيبحث عن الحصول على الضوء الأخضر من خلال لجنة طبية خاصة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360