سبورت 360 – توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي الرياضي التونسي، بجائزة اللعب النظيف، عقب مشاركته في منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2019 التي أقيمت أحداثها في العاصمة القطرية الدوحة.

واحتل الترجي المركز الخامس في جدول ترتيب الأندية المشاركة في كأس العالم 2019 بعد أن فاز على نظيره السد القطري، بنتيجة 6-2 في المباراة التي أقيمت على استاد خليفة الدولي، لتحديد المركزين الخامس والسادس في كأس العالم للأندية 2019.

وكان بطل قارة أفريقيا قد خسر أمام نادي الهلال السعودي في المباراة الأولى له في البطولة العالمية، في الدور ربع النهائي بهدف دون رد، فيما لعب السد ضد الترجي بعدما خسر من مونتيري المكسيكي بنتيجة 2-3.

ليفربول يتوج بلقب مونديال الأندية

توج فريق ليفربول الإنجليزي بلقب بطولة كأس العالم للأندية 2019 بعدما استطاع أن يتغلب على فريق فلامنجو البرازيلي بنتيجة هدف واحد مقابل لا شيء، أحرزه البرازيلي المتألق روبرتو فيرمينو، في المباراة النهائية مساء اليوم السبت.

وخاض فلامنجو المباراة النهائية لمونديال الأندية 2019 بعدما فاز على الهلال السعودي في نصف النهائي بثلاثية مقابل هدف، بينما بلغ الريدز نهائي البطولة لأول مرة في تاريخهم بعد هزيمة مونتيري المكسيكي بهدف روبيرتو فيرمينو الذي دخل بديلاً في الفترة الثانية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة