نشرة أخبار نادي الهلال السعودي اليوم السبت 21/12/2019

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
نشرة أخبار الهلال السعودي اليوم

سبورت 360 – تعرض فريق الهلال للهزيمة على يد مونتيري المكسيكي، بركلات الجزاء الترجيحية (4/3) في المباراة التي انتهت منذ قليل، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2019 بالعاصمة القطرية الدوحة.

والتقى فريق الهلال بقيادة المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو، مع مونتيري المكسيكي، على ملعب “ستاد خليفة الدولي”، في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث في مونديال الأندية، ليكتفي “الزعيم” بالمركز الرابع.

وانتهى الوقت الأصلي من عمر المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق؛ سجل هدفي الهلال كارلوس إدواردو (36) وبافيتيمبي جوميز (66)، فيما جاء هدفي مونتير عن طريق جونزاليس (55)، وماكسيميليانو ميزا (60)، ليتجه اللقاء لركلات الجزاء الترجيحية.

وكان فريق الهلال قد تعرض للهزيمة على يد فلامنجو البرازيلي، بثلاثية مقابل هدف، في نصف نهائي مونديال الأندية، فيما خسر مونتيري أما ليفربول الإنجليزي، بثنائية مقابل هدف، في الدور ذاته.

وفيما يلي يقدم لكم “سبورت 360”.. نشرة أخبار نادي الهلال السعودي اليوم السبت

خطوة تُقرب الحمدان من اللعب للهلال

بحسب ما ذكرته العديد من التقارير، فإن نادي الهلال ق توصل لاتفاق مع إدارة الشباب على ضم عبدالله الحمدان لصفوف الأزرق العاصمي، مقابل انتقال المدافع متعب المفرج لاعب الهلال إلى الشباب.

وصار نادي الهلال بالتشاور مع المدير الفني للفريق، الروماني رازفان لوشيسكو، على استعداد لتقديم عرض مالي يتخطى الـ25 مليون ريال، للتعاقد مع عبدالله الحمدان من الشباب.


الأسد جوميز يتوعد لاعبي مونتيري على طريقته الخاصة

توعد الفرنسي بافيتيمبي جوميز، مهاجم فريق الهلال، لاعبي فريق مونتيري المكسيكي، قبل دقائق من انطلاق المباراة القوية ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2019 بالعاصمة القطرية الدوحة.

وقام جوميز بنشر صورة على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، قبل ساعتين من انطلاق مباراة مونتيري، يظهر فيها “أسد” يرتدي قميصه، وعلّق: “الأسد قادم”.


تشكيلة نادي الهلال في مباراة اليوم ضد مونتيري

أعلن رازفان لوشيسكو، المدير الفني لفريق الهلال السعودي تشكيل فريقه الذي سيخوض مباراته أمام نظيره مونتيري، اليوم السبت، في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع، ببطولة كأس العالم للأندية 2019.

ويأتي تشكيل الهلال أمام مونتيري كالتالي:

حراسة المرمي: عبدالله المعيوف

خط الدفاع: محمد البريك – جانج هيون سو – علي البلهي – ياسر الشهراني

خط الوسط: عبدالله عطيف – كارلوس إدواردو – جوستافو كويلار

خط الهجوم: سباستيان جيوفينكو – عمر خريبين – سالم الدوسري


موعد عودة بعثة نادي الهلال إلى الرياض

تقرر أن تغادر بعثة الهلال من الدوحة إلى الرياض صباح يوم الأحد 22 ديسمبر وذلك بعد الانتهاء من المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

وشارك نادي الهلال السعودي للمرة الأولى في تاريخه بمونديال الأندية وذلك عقب الفوز بلقب دوري أبطال آسيا 2019 على حساب أوراوا الياباني بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 3-0.


الحمدان يحسم موقفه من الانضمام إلى الهلال

حسم عبدالله الحمدان، مهاجم فريق الشباب، قراره النهائي حول إمكانية الرحيل عن “الليوث” والانضمام لصفوف الهلال، خلال الفترة المقبلة.

وتستهدف العديد من الأندية الظفر بخدمات المهاجم الشاب ذو المستقبل الواعد، عبدالله الحمدان، وعلى رأسها نادي الهلال السعودي، الذي يريد إضفاء مزيد من القوة على الخط الأمامي للأزرق العاصمي.

وأكد عبدالله الحمدان، في تصريحات صحفية، قائلاً: “أي لاعب يطمح يلعب خارجياً وهي فرصة وطموح لكن حالياً أنا مرتاح في نادي الشباب”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة