سعودي 360 – أعرب النجم الفرنسي المتألق بافيتمبي جوميز، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي  الهلال السعودي، عن سعادته البالغة بالهدف الذي احرزه في شباك فريق الترجي الرياضي التونسي.

 استطاع الفريق الأول لكرة القدم بـ نادي الهلال أن يحقق الفوز على حساب نظيره الترجي الرياضي التونسي بهدف نظيف، وذلك خلال المباراة المثيرة التي جمعت بين الفريقين اليوم السبت في دور ربع نهائي كأس العالم للأندية 2019.

وقام النجم الفرنسي المتألق بافيتيمبي جوميز بهز شباك الترجي عقب نزوله بديلاً في الشوط الثاني بهدف أكثر من رائع، بعد أن ايستلم الكرة وضرب مصيدة التسلل وراوغ دفاع الخصم ووضع هدف التقدم للزعيم الهلالي بالدقيقة “73”.
وحجز الهلال مقعداً له في الدور نصف النهائي ببطولة مونديال الأندية 2019 التي تستضيف دولة قطر أحداثه، خلال شهر ديسمبر الحالي، ليواجه بطل أمريكا اللاتينية فلامينجو البرازيلي.
https://twitter.com/i/status/1205874274344427525

ماذا قالت الصحف العالمية بعد فوز الهلال على الترجي:

سلطت وسائل الإعلام العالمية، الضوء بقوة على الفوز الذي حققه فريق الهلال على حساب الترجي الرياضي التونسي، بكأس العالم للأندية، والذي تأهل الهلال على إثره إلى نصف نهائي البطولة.

أما عن صحيفة “جلوبو” البرازيلية الشهيرة، فقد اهتمت بفوز الهلال، خاصة مع احتفال جوميز بعد التسجيل وذهابه إلى المدرجات تجاه المكان المخصص لفلامنجو البرازيلي، وكأنه يتحدى فريق المدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس الذي كان مدرباً للهلال في الموسم الماضي.

كذلك أشادت صحيفة “آس” الإسبانية بالمستوى المميز للهلال، مع براعة مدربه الروماني المميز رازفان لوشيسكو في قراءة المباراة، وقوة تغييراته التي جلبت الفوز في الشوط الثاني أمام الترجي.

وقامت صحيفة “ليكيب” الفرنسية بتغطية المباراة العالمية، لتخص بالذكر المتألق جوميز الذي سدد كرة قوية في شباك بطل أفريقيا، ليصعد بفريقه إلى نصف نهائي البطولة، ويؤكد أحقيته بنجومية دوري أبطال آسيا في النسخة الماضية.

وركزت هيئة الإذاعة البريطانية في لندن، على فوز الهلال وتألق المهاجم الفرنسي بافيتمبي جوميز، الذي شارك في الشوط الثاني ليسجل هدفاً رائعاً، ويؤهل فريقه إلى نصف نهائي البطولة.

موعد مباراة الهلال وفلامنجو

ويستضف ملعب استاد خليفة الدولي، مباراة الهلال وفلامنجو البرازيلي، يوم الثلاثاء الموافق 17 ديسمبر 2019 في الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وحرص جيسوس المدير الفني لنادي فلامنجو، على حضور مباراة الهلال والترجي وظهر في مدرجات ملعب جاسم بن حمد، من أجل مراقبة نجوم الزعيم قبل الصدام المنتظر بينهما يوم الثلاثاي المقبل.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة