جيسوس - جوميز

سعودي 360 – ضرب نادي الهلال السعودي موعداً نارياً ضد فلامنجو البرازيلي بالمباراة التي سوف تجمع بين الفريقين مساء يوم الثلاثاء القادم في إطار منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية 2019.

وحقق نادي الهلال السعودي الفوز اليوم السبت على الترجي التونسي بهدف نظيف أحرزه الأسد الفرنسي بافيتيمبي جوميز وذلك خلال الدقيقة “73” من عمر المباراة التي أقيمت على ملعب جاسم بن حمد.

ووجه بافيتيمبي جوميز لاعب نادي الهلال رسالة خاصة لمدربه السابق في “زعيم آسيا” جورجي جيسوس والذي يقود فلامنجو البرازيلي حالياً وحقق معهم كأس ليبرتادوريس.

جوميز لـ”جيسوس”: وعدنا بعضنا بأن نلتقي

وكتب جوميز عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “خلال هذا العشاء، وعدنا بعضنا البعض بأن نلتقي مرة أخرى وسيكون من دواعي سروري الحقيقي أن ألعب ضدك أنت وفريقك فلامنجو ونأمل أن يكون لدينا لعبة كبيرة! أراك لاحقاً”.

كما غرد جوميز من جديد وكتب: “سعيد بالتسجيل ومساعدة فريقي في التأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية، على الرغم من إصابتي، كان من المهم بالنسبة لي أن أكون حاضراً”.

وسيلتقي الفائز من مباراة الهلال وفلامنجو يوم الثلاثاء مع المتأهل من ليفربول ومونتيري يوم الأربعاء، وذلك في نهائي كأس العالم للأندية الذي سيقام يوم السبت 21 ديسمبر الجاري.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة