نشرة أخبار نادي الهلال السعودي اليوم السبت 14/12/2019

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
نشرة أخبار الهلال السعودي

سعودي 360 – خطف فريق الهلال، بقيادة المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو، بطاقة التأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية 2019 بالعاصمة القطرية الدوحة، مساء اليوم السبت، على حساب الترجي التونسي.

وحقق فريق الهلال الفوز على الترجي، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب “جاسم بن حمد”، أحرز هدف “الزعيم” البديل الفرنسي بافيتيمبي جوميز في الدقيقة 73.

ويضرب فريق الهلال موعداً مع فلامنجو البرازيلي، في نصف نهائي مونديال الأندية، بالمباراة التي ستقام يوم الثلاثاءالمقبل والموافق 17 ديسمبر في تمام الساعة الـ8:30 بتوقيت مدينة مكة المكرمة.

ويقدم لكم موقع “سبورت 360”.. نشرة أخبار نادي الهلال السعودي اليوم السبت

“كاريلو” أفضل لاعب في مباراة الهلال والترجي

توج النجم الدولي البيروفي أندريه كاريلو، مهاجم وجناح الفريق الاول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي بحجائزة رجل المباراة التي أقيمت بين الأزرق ونظيره الترجي الرياضي التونسي، في كأس العالم للأندية.

وقام الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” باختيار النجم البيروفي كاريلو كأفضل لاعب في مباراة فريقه أمام الترجي بالدور الثاني لكأس العالم للأندية في قطر، بعد اداء أكثر من رائع، ومجهود كبيرة كلله اللاعب بإرسال تمريرة “أسيست” الهدف لزميله بافيتمبي جوميز.


الهلال يخسر كنو في نصف النهائي بعد طرده أمام الترجي

تلقى الفريق الاول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي ضربة قوية، بعدما تعرض نجمه محمد كنو لحالة طرد، خلال مواجهة الترجي التونسي، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

وتعرض كنو للطرد بعدما قام بتدخل قوي على أحد لاعبي الترجي التونسي خارج منطقة الجزاء، مما جعل حكم المباراة يشهر البطاقة الصفراء الثانية للاعب.


جيسوس وبعثة فلامنجو يراقبون مباراة الهلال والترجي من المدرجات

حرص البرتغالي جورجي جيسوس مدرب نادي فلامنجو البرازيلي على متابعة مباراة الهلال السعودي والترجي التونسي من المدرجات.

وينتظر جيسوس ونادي فلامنجو بطل كأس ليبرتادوريس في مباراته القادمة في نصف نهائي مونديال الأندية الفائز من مباراة “الهلال والترجي”.


آراء متباينة حول توقع هوية الفائز بالصدام العربي المونديالي

تباينت الآراء حول توقع هوية الفائز بالصدام العربي المونديالي الذي يجمع بين الهلال السعودي والترجي التونسي بعد قليل، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2019.

وساند المهاجم الإيفواري المعتزل ديدييه دروجبا، لاعب تشيلسي ومارسيليا سابقًا، الترجي التونسي خلال مواجهة الهلال، متمنيًا له حظًا سعيدًا في اللقاء.

وقال دروجبا في تصريحات صحفية: “أدعم الترجي بقوة وأتمنى له تمثيلاً مشرفًا في مونديال الأندية فهو سيمثل قارتنا الأفريقية”.

أكد طارق دياب نجم الكرة التونسية السابق، أن خبرة الترجي في مونديال الأندية سترجح كفته على الهلال، مؤكدًا أنها ستكون مواجهة صعبة للغاية.

وقال ذياب في تصريحات على صفحته الشخصية “فيس بوك” : “الترجي يمتلك خبرة جيدة في البطولة، لذا ستكون فرصته أكبر في الفوز، ومعين الشعباني تعلم من أخطاء الماضي”.

ويثق سلطان اللحياني قائد فريق الوحدة السابق، في تقديم الهلال مباراة كبيرة أمام نظيره الترجي التونسي، مشيرًا إلى أنها ستكون مباراة صعبة.

وقال اللحياني في تصريحات عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر” : “أتمنى أن يكون فريق الهلال في يومه لتقديم مباراة مميزة، وأنا أثق في قدرة الفريق كثيرًا، فهو ممثل الكرة الآسيوية”، مؤكدًا في الوقت ذاته أن هذه المواجهة لا يحكمها التاريخ.

ورفض راضي الجعايدي نجم منتخب تونس السابق، توقع الفائز بالمباراة، مؤكدًا في الوقت ذاته أن الترجي يمتلك عوامل جيدة أهما الخبرة.

وأضاف الجعايدة في تصريحات إذاعية: “المباراة ستكون صعبة للغاية، لكن الترجي بات معتادًا على هذه الأجواء، في المقابل أصبحت الكرة الخليجية قوية للغاية وهو ما سيعطي قوة كبيرة للقاء”.


تشكيلة نادي الهلال في مباراة اليوم ضد الترجي

أعلن الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لفريق الهلال، التشكيل الذي سيخوض مباراته ضد الترجي التونسي، مساء اليوم، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2019 بالعاصمة القطرية الدوحة.

ويأتي تشكيل الهلال لمواجهة الترجي التونسي.. كالتالي:

حراسة المرمي: عبدالله المعيوف

خط الدفاع: ياسر الشهراني – علي البليهي – جانج هيون سو – محمد البريك

خط الوسط الدفاعي: جوستافو كويلار – محمد كنو

خط الوسط الهجومي: سالم الدوسري – كارلوس إدواردو – أندريه كاريلو

خط الهجوم: عمر خربين


قبل مواجهة الهلال.. فيفا يسلط الضوء على ذكرى خاصة للترجي

تتزامن مشاركة الترجي التونسي في بطولة كأس العالم للأندية مع ذكرى مرور 100 عام على تأسيس النادي، وذلك قبل مواجهته المرتقبة أمام الهلال السعودي، اليوم السبت على استاد جاسم بن حمد، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من المسابقة.

وسلط الحساب الرسمي للاتحاد الدولي “فيفا” عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” الضوء على مرور 100 عام على تأسيس النادي قائلا: “يستعد الترجي للمشاركة الثالثة في المونديال وذلك بالتزامن مع مئوية تأسيس النادي”.


خربين يدخل تاريخ كأس العالم للأندية بلقب فريد

حقق السوري عمر خربين، مهاجم فريق الهلال، إنجازاً جديداً مع “الزعيم”، على هامش استعداداته للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2019 بالعاصمة القطرية الدوحة.

وضم الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لفريق الهلال، النجم السوري عمر خربين، للقائمة المشاركة في مونديال الأندية، ومن المنتظر أن يقود هجوم “الزعيم” في مواجهة الترجي التونسي، لعدم اكتمال جاهزية الفرنسي بافيتيمبي جوميز.

ويواصل خربين تحقيقه للإنجازات الشخصية مع فريق الهلال، بعد أن انضم في 2017 قادماً من الظفرة الإماراتي، حيث توّج بجائزة أفضل لاعب في دوري أبطال آسيا 2017، وأصبح أول لاعب سوري يحقق لقب دوري الأبطال في 2019.

ومع ظهور خربين المنتظر أمام الترجي اليوم، سيصبح نجم “الزعيم” صاحب الـ25 عاماً، أول لاعب في تاريخ سورية يشارك في بطولة كأس العالم للأندية منذ انطلاقها عام 2000.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة