سعودي 360 – كشف الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، عن أهداف وطموحات أزرق العاصمة، عندما يشارك في النسخة الحالية من بطولة كأس العالم للأندية، التي تقام أحداثها في قطر.

وكان الهلال قد تأهل للمشاركة في نهائيات كأس العالم للأندية، بعدما نجح في التتويج بلقب بطولة دوري أبطال آسيا 2019 على حساب فريق أوراوا ريد دياموندز الياباني، وذلك بعد الفوز عليه في الذهاب والإياب بثلاثة أهداف دون رد.

لوشيسكو يُحمل لاعبي الهلال مسؤولية كبيرة

وفي هذا الصدد قال لوشيسكو مدرب الهلال خلال تصريحات صحفية: “سنبذل قصارى جهدنا للظهور بمستوى مميز في هذا الحدث الدولي الذي استعدينا له بشكل جيد”.

وأضاف مدرب أزرق العاصمة السعودية بقوله: “نحن ضمن أفضل الفرق بالعالم ونتنافس مع ست فرق تمثل ست قارات وسنقوم بما علينا كاملاً”.

موعد مباراة الهلال القادمة مع الترجي والقنوات الناقلة

تترقب الجماهير العربية في كل مكان موعد انطلاق مباراة الهلال السعودي مع الترجي التونسي في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية 2019 وذلك يوم السبت القادم 14 ديسمبر.

ويستضيف ملعب جاسم بن حمد مباراة الهلال السعودي بطل آسيا مع الترجي التونسي بطل أفريقيا وذلك يوم السبت القادم عند تمام الساعة الـ4:00 بتوقيت مدينة القاهرة والـ5:00 بتوقيت مكة المكرمة والـ6:00 بتوقيت أبو ظبي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة