سعودي 360 – شهدت الفترة الماضية جدلاً كبيراً حول نجم أحد نجوم الفريق الأول  لكرة القدم بنادي الهلال السعودي وهو “نواف العابد” وذلك بعد استبعاد اللاعب في بداية الأمير من قائمة الازرق لخو نهائيات بطولة كأس العالم للأندية 2019.

ومن المقرر أن تدور رحى مواجهة عربية خالصة، عندما يواجه الهلال السعودي (بطل آسيا) نظيره الترجي التونسي (بطل إفريقيا) يوم السبت المقبل، في افتتاح مواجهاته في مونديال الأندية 2019.

الهلال يحتوي غضب نواف العابد

وسبق أن أصدر الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني للهلال قراراً باستبعاد نواف العابد من المشاركة مع الأزرق في بطولة كأس العالم للأندية، نظراً لاكتمال القائمة، ثم عاد وغيَّر قراره وتم استدعاء العابد، بسبب استبعاد سلمان الفرج من القائمة المونديالية لتجدد إصابته في عضلة الفخذ.

ومما لا شك فيه أن لوشيسكو قد اهتم بمصلحة الفريق في المقام الأول، حيث تمحور تفكيره حول ضرورة إيجاد البديل المناسب لبطولة مونديال الأندية، ثم تهدئة غضب اللاعب الذي شعر بالحزن بعد أن كان مُستبعدًا في المرة الأولى، ولكن جاءت إصابة سلمان الفرج لتفتح الطريق له بالمشاركة في البطولة.

الهلال يُحصن نجمه من أطماع النصر

ومن الجدير بالذكر أن هناك العديد من التقارير الصحفية، قد ألمحت لأن الغريم التقليدي والجار اللدود، النصر، قد بدأ تحركاته من أجل ضم نواف العابد في حال قرر الرحيل عن صفوف زعيم الكرة السعودية في الفترة المقبلة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة