البرتغالي خورخي خيسوس مدرب الهلال السابق وفلامينجو البرازيلي الحالي

سعودي 360 – وجه البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني لفريق فلامينجو البرازيلي وصلة من المديح والثناء لناديه السابق، الهلال السعودي، وذلك خلال تصريحاته لإحدى الصحف البرازيلية.

ومن الجدير بالذكر أن فريق الهلال قد استطاع أن يحرز لقب دوري أبطال آسيا 2019 ، وذلك بعد أن أحرز الفوز على حساب أوراوا ريد دياموندز الياباني، في الذهاب والإياب بثلاثة أهداف نظيفة، ليرفع بذلك لقبه الثالث من دوري الأبطال.

وتقرر أن يشارك الأزرق العاصمي في النسخة القادمة من بطولة كأس العالم للأندية 2019 التي ستقام أحداثها في دولة قطر ممثلًا لقارة آسيا، وذلك برفقة أندية ليفربول الإنجليزي بطل أوروبا وفلامنجو بطل أمريكا الجنوبية.

خيسوس يبعث بوصلة مديح للهلال

وخلال تصريحات صحفية، قال جيسوس: ” أنا أعلم بصورة تامة عن جودة لاعبي الهلال؛ لأنه سبق لي وأن قمت بتدريبهم، ولا يوجد فارق كبير بين الهلال وليفربول الإنجليزي”.

وتابع المدرب البرتغالي المخضرم بقوله: “إذا تقابل فلامنجو مع الهلال في نصف نهائي مونديال فالمباراة ستكون صعبة بالنسبة لنا؛ لأن الهلال فريق يملك لاعبين على أعلى مستوى”.

واختتم خيسوس تصريحاته بقوله: “الهلال سيهزم الترجي وسنقابلهم في نصف نهائي كأس أندية العالم”.

وسوف يلعب الهلال أول مبارياته في مونديال الأندية ضد نادي الترجي التونسي، يوم 14 ديسمبر الجاري في دور الثمانية، وفي حال تأهل الهلال، لدور نصف النهائي فسيواجه فريق فلامنجو بطل كوبا ليبرتادورس.

الصورة

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة