جابرييل باربوسا

موقع سبورت 360 – قال جابرييل باربوسا المهاجم البرازيلي لفريق فلامينجو أنه يرغب في اللعب في ملعب الآنفيلد بقميص نادي ليفربول في المستقبل.

واحتفل النجم المملوك لنادي إنتر ميلان والذي يلعب على سبيل الإعارة لفلامينجو ببطولة كأس الليبرتادوريس بعد تسجيله لهدفين حاسمين في مرمى ريفير بلايت في الدقائق الأخيرة من المباراة النهائية.

وسلطت صحيفة ديلي ميل الإنجليزية على كلمات المهاجم البالغ من العمر 23 عاماً والذي أبدى فيها عن رغبته بالالتحاق بالنادي الإنجليزي.

جابيجول يتطلع للانتقال إلى ليفربول

جابيجول يحتفل بالهدف الحاسم في مرمى ريفير بلايت

جابيجول يحتفل بالهدف الحاسم في مرمى ريفير بلايت

وقد يواجه فريق فلامينجو بطل أمريكا الجنوبية بنادي ليفربول الذي توج بلقب دوري أبطال أوروبا في الصيف الماضي على حساب توتنهام وذلك في المباراة النهائية من كأس العالم للأندية التي تُقام هذا الشهر إذا وصل الفريقين لها.

وقال جابيجول الذي سجل 43 هدفاً في 65 مع فريق فلامينجو : “فيرمينو لاعب رائع وأنا مُعجب به حقاً.. لقد كان ناجحاً لسنوات عديدة في أوروبا”.

استطرد : “سيكون من دواعي سروري أن ألعب مع فيرمينو..يمكننا أن نلعب سوياً في منتخب البرازيل كما أن ليفربول فريقاً يريد الجميع اللعب بقميصه.. أنا أحب الدوري الإنجليزي كثيراً فهو يجمع بين الفنيات والسرعة ودائماً ما أشاهد مبارياته”.

واختتم حديثه بقوله : “الدوري الإنجليزي من أفضل البطولات في العالم وكل لاعب يحلم بأن يكون بطلاً وأن يفوز بلقب البريمير ليج..بالتأكيد هو شعور لا يوصف”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة