جوميز: هدفنا بلوغ نهائي مونديال الأندية.. والهلال لا يخشى مواجهة ليفربول

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
بافيتمبي جوميز بجائزة أفضل لاعب في دوري أسيا 2019

سعودي 360 – أكد المهاجم الفرنسي المتألق بافيتمبي جوميز، مهاجم فريق الهلال السعودي، على أن فريقه لن يكون حضوره شرفياً خلال بطولة كأس العالم للأندية 2019، التي ستقام نسختها في دولة قطر.

وقاد الأسد الفرنسي جوميز فريق الهلال لحصد بطولة دوري أبطال آسيا 2019 على حساب أوراوا ريد دياموندز الياباني بعد الفوز عليه في الذهاب والإياب بنتيجة 3-0 وقد فاز جوميز بجائزة أفضل لاعب وهدف عن النسخة المنصرمة من دوري أبطال آسيا.

جوميز: الهلال الأفضل.. وهدفنا الوصول لنهائي مونديال الأندية

وخلال تصريحاته للموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”: “الهلال يعتبر من أفضل الأندية في آسيا وقد منحني كل الحب والاحترام، وعندما تعيش هذه الأجواء في أي فريق تلعب له تقدم كل ما لديك كمهاجم من أجل خدمة المجموعة وتسجيل الأهداف”.

وأضاف الأسد الفرنسي قائلاً: “هذا ما قمت به في كل الأندية التي لعبت لها في مشواري الكروي، فمع الهلال أحاول أن أضع خبرتي ومهاراتي الكروية في خدمة الفريق”.

وواصل: “عملت كثيرًا في الفترة الأخيرة لتسجيل كل هذه الأهداف، سواء من الناحية الفنية والتكتيكية وحتى من الجانب البدني، فالمحضرون البدنيون يساعدونني كثيرًا”.

واستطرد المهاجم الفرنسي: “بفضل زملائي فزت بلقب هداف دوري أبطال آسيا وأفضل لاعب وهداف في البطولة، فأنا محظوظ باللعب مع جيل من اللاعبين السعوديين المهاريين”.

جوميز: التتويج بالآسيوية منحني المجد.. وهذا سر تفوقنا

وتابع جوميز: “فرحتي في النهائي كانت مزدوجة لأنني سجلت أحد أهداف التتويج، ولأنني كنت أمني النفس بالتتويج بهذه البطولة مع فريق الهلال، الفريق لعب ثلاثة نهائيات في السنوات الأخيرة”.

وأكمل في السياق ذاته: “كنا ننهزم في كل مرة في المباراة النهائية، لهذا قرر النادي استقدام بعض اللاعبين من أجل التتويج بمنافسة دوري أبطال آسيا التي كانت الهدف رقم واحد للهلال”.

وأردف: “لهذا الفرحة كانت كبيرة وأي نتيجة غير الفوز كانت ستؤثر كثيرًا عن التخطيط الذي قام به النادي من خلال الاستقدامات والاستراتيجية المتبّعة من أجل التتويج”.

وأوضح لاعب الهلال السبب وراء الفوز بالآسيوية بقوله: “بسبب تركيزنا على هذه البطولة خسرنا الكثير من الألقاب مثل البطولة والكأس ونهائي كأس العرب، من بين أسباب قدومي إلى الهلال هو الفوز بدوري أبطال آسيا لهذا كان كل تركيزنا على هذه البطولة التي لم يفز بها الهلال منذ 20 سنة”.

جوميز يوضح أهداف الهلال في مونديال الأندية

وكشف جوميز: “هي منافسة رائعة وتليق بسمعة فريق كبير مثل الهلال السعودي، فكل أبطال القارات في العالم سيشاركون في هذه المنافسة الجميلة، ولهذا سنحضر جيدًا لكي نقدم صورة جيدة عن الكرة السعودي”.

واختتم: “سندخل البطولة كل لقاء على حدة وأولًا يجب التركيز على مواجهة نادي الترجي التونسي، فسندرس جيدًا طريقة لعبهم، والأكيد أنهم فريق قوي لأنهم أبطال أفريقيا واستحقوا التواجد في كأس العالم للأندية”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة