سعودي 360 – كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، عن قائمة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، عن قائمة الأزرق التي سوف يخوض بها منافسات بطولة كأس العلم للأندية 2019 التي سيتم إقامة أحداثها في قطر.

وأشار الفيفا إلى أن هناك حق للهلال وكافة الأندية المشاركة في مونديال الأندية في الاستبدال للإصابة قبل 24 ساعة من أول مباراة.

ومن الجدير بالذكر ان الهلال يشارك في مونديال الأندية بوصفه بطلاً لدوري أبطال آسيا 2019، بعدما توج البطولة، عقب فوزه على حساب أوراوا ريد دياموندز الياباني في الذهاب والإياب بنتيجة 3-0.

قائمة الهلال لمونديال الأندية

اشتملت قائمة الهلال المشاركة في مونديال الأندية على كلاً من: عبدالله المعيوف ومحمد الواكد ونواف الغامدي ومحمد البريك وكارلوس إدواردو وعلي البليهي وجوستافو كويلار وسلمان الفرج وعبدالله عطيف وسباستيان جوفينكو ومحمد الشلهوب وياسر الشهراني.

وضمت القائمة أيضاً: حسن كادش وعبدالله الحافظ وبافيتيمبي جوميز وأندريه كاريلو وجانج سو وأمير كردي وهتان باهبري ومحمد كنو وسالم الدوسري ومحمد جحفلي وعمر خربين.

العابد أبرز غيابات الهلال

وشهدت قائمة الأزرق العاصمي غياب نواف العابد، وهو أبرز غيابات الهلال عن القائمة المونديالية، حيث تم ذلك وفقاً لاختيارات المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو لقائمة الفريق، والتي لا يجب أن تتجاوز 23 لاعباً فقط من بينهم 3 حراس مرمى حسب لوائح البطولة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة