Getty

موقع سبورت 360 – أشاد سانتياجو سولاري، مدرب نادي ريال مدريد، بالأداء المميز الذي قدمه لاعبو الفريق الملكي أمام العين الإماراتي في نهائي كأس العالم للأندية، مشيراً في السياق نفسه، إلى أن بطل أوروبا لا يشعر بالتعب من تحقيق البطولات ومُراكمة الإنجازات.

ونجح ريال مدريد في تحقيق انتصار ثمين على حساب فريق العين، بأربعة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم السبت على أرضية ملعب مدينة زايد الرياضية، ليُتوج بذلك ببطولة كأس العالم للأندية للمرة الثالثة على التوالي كأول نادٍ يلامس هذا الإنجاز.

وقال سولاري في تصريحات صحفية عقب اللقاء: “نحن هنا بسبب اللاعبين، إنها بطولة ختامية لما حققوه من أمور استثنائية وسنحاول الاستمرار بتحقيق المزيد، هذه البطولة أصبحت أفضل من الماضي، أنا سعيد جداً بتحقيقها”.

وتابع: “هذا الفريق وهؤلاء اللاعبون معتادون على الإنجازات، الفوز يصبح أصعب دائماً ولكننا نستمر بالفوز، لقد لعبنا بجدية في هذه البطولة.. في ريال مدريد لا نشعر بالتعب من تحقيق البطولات”.

واختتم بالقول: “يجب أن نشعر بالسعادة في هذه اللحظات، المنافسة صعبة جداً ولقد حققنا اللقب، لا يوجد فريق يفوز دائماً ولهذا علينا أن نشعر بالسعادة لما حققناه.. هذا الفريق يستحق تحقيق البطولة ويستحق الفرحة”.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: 5 حقائق عن ريال مدريد في العالم العربي

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة