1. Emahal
علي البليهي - مدافع الهلال السعودي

سعودي 360 – بات علي البليهي مدافع الهلال السعودي، خارج قائمة فريقه لمواجهة الأهلي المصري اليوم بسبب الإصابة التي منعته من المشاركة في مران الأمس.

ويستعد الهلال السعودي لملاقاة الأهلي المصري اليوم السبت، في إطار مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية بأبو ظبي.

وتقام مباراة الهلال والأهلي المصري على استاد “آل نهيان” بنادي الوحدة في أبو ظبي، اليوم السبت في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة والرابعة بتوقيت مكة المكرمة.

وقرر ليوناردو جارديم مدرب الهلال، استبعاد علي البليهي من قائمة الفريق أمام الأهلي بعدما اشتكى من آلام في العضلة الخلفية للفخذ.

المفرج يجاور هيون سو أمام الأهلي المصري

قصص سبورت 360

ووفقاً لصحيفة “الرياضية” السعودية فإن جارديم قد اختار متعب المفرج لتعويض غياب البليهي ومجاورة الكوري الجنوبي جانغ هيون سو في خط الدفاع أمام الأهلي المصري.

كما استبعد جارديم، القائد سلمان الفرج من حساباته في مباراة اليوم بسبب عدم الجاهزية البدنية والفنية حيث يفضل أن يستعين به بعد بطولة مونديال الأندية.

وكان الهلال قد سحق الجزيرة الإماراتي بستة أهداف مقابل هدف في مستهل مشواره بمونديال الأندية، قبل أن يخسر من تشيلسي الانجليزي بهدف نظيف في نصف نهائي مونديال الأندية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360