Getty

موقع سبورت 360 – ودع منتخب الأرجنتين بطولة كوبا أمريكا 2019 من الدور نصف النهائي، فجر اليوم الأربعاء، بعد خسارته على يد البرازيل بهدفين دون مقابل، ليتأهل السيليساو للمباراة النهائية.

وشهدت المباراة جدلاً تحكيمياً كبيراً حيث طالب المنتخب الأرجنتيني باحتساب ركلتي جزاء لصالحه، لكن حكم اللقاء فضل عدم العودة لتقنية الفيديو من أجل مراجعة تلك اللقطات المشكوك في أمرها.

وفي هذا الصدد، قال نيكولاس تاجليافيكو، مدافع التانجو: “من المؤلم أن نخسر بهذا الشكل، لكن علينا أن نستمر، علينا أن نبني قاعدة جيدة وأن نستمر في التقدم للأمام”.

وتابع اللاعب في نفس السياق: “كانت أفضل مبارياتنا، ولكن لم ننهها كما أردنا.. التحكيم؟ رأينا ذلك في جميع المباريات، هذه مسؤولية الفيفا والكونيمبول”.

من جانبه، قال المدرب ليونيل سكالوني: “أنا لا أحب الحديث عن التحكيم، لكنه كان سيئاً اليوم، لم يعجبني الحكم، لا أعرف ما إذا كنا نستحق ركلتي جزاء، لكن الأمر لم يكن مطابقاً لهذه المباراة.”

وواصل: “في لقطة الهدف الثاني، كان هناك لاعب على أرضية الملعب وسمعنا صافرة ولذلك توقف الجميع عن اللعب وبعدها فوجئنا باستمرار الهجمة. الأمر كان غريباً”.

وكان ليونيل ميسي قد انتقد التحكيم بشدة، حيث قال: “لقد كان هناك لقطتي لركلتي جزاء، ولم يتم العودة إلى الفار، أتمنى أن يتم معاقبة هذا الحكم لما قام به في المباراة، ولكني أعتقد بأن هذا لن يحدث لأن البرازيل تدير كل شئ في إتحاد كرة القدم لأمريكا الجنوبية”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة