1. Emahal
كأس كوبا أمريكا

سبورت 360- أنهت مُنتخبات قارة أمريكا الجنوبية دور المجموعات في بطولة المُنتخبات الأشهر في القارة وهي كوبا أمريكا، وذلك بعد إكمال كل مُنتخب مُبارياته.

وشهد اليوم الختامي للدور فوز الأرجنتين على بوليفيا بأربعة أهدافٍ لهدف، فيما انتزعت أورجواي انتصاراً رائعاً على باراجواي بهدفٍ دون رد.

وتأهلت أربعة مُنتخبات من المجموعة الأولى، وأربعة مُنتخبات من المجموعة الثانية لدور ربع النهائي، وسيُواجه أول كل مجموعة صاحب المركز الرابع في المجموعة الأخرى، فيما يتواجه صاحب المركز الثاني في كل مجموعة مع صاحب المركز الثالث في المجموعة الأخرى.

البرازيل ضد تشيلي والأرجنتين ضد الإكوادور في ربع نهائي كوبا أمريكا

وتأهلت عن المجموعة الأولى مُنتخبات الأرجنتين برصيد 10 نقاط، ومُنتخب أوروجواي برصيد 7 نقاط، ومُنتخب باراجواي برصيد 6 نقاط، ومُنتخب تشيلي برصيد 5 نقاط.

قصص سبورت 360

فيما تأهلت من المجموعة الثانية مُنتخبات البرازيل برصيد 10 نقاط، يليها مُنتخب بيرو برصيد 7 نقاط، وحلت كولومبيا في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، واحتلت الإكوادور  المركز الرابع برصيد 3 نقاط.

وبهذه النتائج وهذا الترتيب، سيبدأ دور ربع النهائي اعتباراً من منتصف ليل يوم السبت بتوقيت مكة المكرمة بمُباراة تجمع بين بيرو وباراجواي، قبل أن تلتقي البرازيل مع تشيلي الساعة الثالثة صباح يوم السبت بتوقيت مكة المكرمة.

وتتواصل المُباريات بمُباراة أوروجواي ضد كولومبيا في الساعة الواحدة صباح يوم الأحد بتوقيت مكة المكرمة، لتختتم الأرجنتين مُباريات الدور بمُواجهة الإكوادور الساعة الرابعة صباح يوم الأحد بتوقيت مكة المكرمة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360