1. Emahal

قصص سبورت 360

روبرت ليفاندوفسكي - بايرن ميونخ - الدوري الألماني

سبورت 360 – رفض لوثار ماتيوس أسطورة بايرن ميونخ انتقاد المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مشيراً إلى أنه يتفهم رغبته بالرحيل عن النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وصرّح ليفاندوفسكي في عدة مناسبات أنه يريد مغادرة بايرن ميونخ هذا الصيف، لخوض تجربة جديدة، وكانت آخر تصريحاته يوم أمس خلال تواجده في معسكر منتخب بولندا، حيث أكد على صعوبة استمراره في النادي البافاري الموسم المقبل.

وتعرض ليفاندوفسكي لهجوم شرس من مسؤولي النادي البافاري، الذين أوضحوا أن القرار لا يعود للاعب، لأنه مرتبط بعقد حتى عام 2023. في إشارة إلى عدم السماح له بالانتقال إلى برشلونة الذي يسعى للحصول على خدماته هذا الصيف.

ماتيوس: بايرن ميونخ تغيّر كثيراً

وأوضح لوثار ماتيوس أن هناك خلال في إدارة بايرن ميونخ بآخر السنوات، وذلك بسبب رفض الكثير من اللاعبين تجديد عقودهم، والأمر لا يقتصر على ليفاندوفسكي فقط.

قصص سبورت 360

وقال ماتيوس في تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية “أفهم ليفاندوفسكي، اللاعب المحترف يلاحظ أن هناك شيء يتغيّر في النادي، وأن شيئاً ما ينهار، وأن بعض الأشياء لم تعد كما كانت”.

وتابع “إنه لأمر مخز، يمكنك أن ترى المزيد والمزيد من اللاعبين الذين يريدون مغادرة بايرن ميونخ، لم يكن هذا هو الحال في الماضي. بعض اللاعبين لا يشعرون بالراحة في النادي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360