موقع سبورت 360- حقق فريق بوروسيا دورتموند الألماني فوزاً كبيراً على مضيفه ماينتس، برباعية نظيفة، في إطار الجولة 15 من الدوري الألماني، سجل الأهداف ماركو رويس و جيدون سانشو و تورجان هازارد و نيكو شولز.

أرقام مُبهرة لجيدون سانشو مع بوروسيا دورتموند

ونجح جيدون سانشو، الجناح الإنجليزي الهجومي لدورتموند، في أن يُسجل اسمه كأول لاعب في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى يصل لعشرة أهداف مُسجلة، إضافة لعشرة أهداف ساهم في صناعتها لزملائه، خلال الموسم الجاري، سواء في البطولة المحلية مع البطولة الأوروبية، حيث سجل في 19 مُباراة 10 أهداف، وصنع 11.

ويتفوق سانشو الذي تشير التقارير إلى رغبة عدة أندية كبيرة في ضمه لصفوفها من بينهم ريال مدريد وبرشلونة و مانشستر يونايتد، على أرقام نجمي الكرة العالمية ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، وكريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي.

رونالدو سجل هذا الموسم مع البيانكونيري سبعة أهداف، وساهم في صناعة هدف وحيد، خلال مُباريات الدوري الذي يتصدره إنترميلان على حساب يوفنتوس، فيما سجل هدفين في دوري الأبطال، وصنع هدفاً إضافياً.

أما ميسي فيتفوق على سانشو في الأهداف المُسجلة في الدوري حيث سجل 12 هدف لصالح البلوجرانا، ولكن سجل أهدافه التي صنعها لباقي أفراد فريقه وصل لستة أهداف فقط حتى الآن، وسجل هدفين في دوري الأبطال، وصنع ثلاثة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة