باكو ألكاسير

موقع سبورت 360 – بات باكو ألكاسير، مهاجم بوروسيا دورتموند، مُهدداً بالغياب عن مواجهة برشلونة، المقرر إجراؤها يوم الأربعاء القادم، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

يهمك أيضاً:

لماذا يتحول ميسي إلى لاعب شرس مع الأرجنتين

وكان ألكاسير يمني النفس، بالمشاركة ضد فريقه السابق، والذي لعب في الفترة ما بين 2016 و2018، علماً أنه لم يحصل على فرصته للمشاركة وإثبات قدراته، ليرحل إلى دورتموند على سبيل الإعارة، قبل أن يقوم النادي الألماني بشرائه بشكل نهائي خلال الصيف المنصرم.

ألكاسير يغادر مباراة دروتموند وبادربورن مصاباً:

ولم يتمكن ألكاسير من إكمال الشوط الأول من المباراة الجارية حالياً بين بوروسيا دورتموند وبادربورن، ضمن فعاليات الجولة 12 من مسابقة الدوري الألماني، حيث غادر أرضية الملعب متأثراً ببعض الآلام على مستوى كاحله.

وخرج ألكاسير من أرضية الملعب غاضباً، حيث غادر إلى غرفة الملابس وهو يعرج ويضرب بيده الحائط، وهو ما يعني أن الإصابة التي تعرض لها تبدو خطيرة، ومن الممكن أن يغيب على إثرها لفترة طويلة.

وتشير نتيجة المباراة بين بوروسيا دورتموند وبادربورن، إلى تقدم هذا الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدف، وقد ظهر أسود الفيستيفالي بوجه شاحب في الشوط الأول حيث تلقوا 3 أهداف على حين غرة، في الدقائق 5 و37 و43.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة