رافايل جيريرو

موقع سبورت 360 – أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني رسمياً عن تجديد عقده مع ظهيره الأيسر البرتغالي رافايل جيريرو لفترة طويلة حتى صيف عام 2023.

وكان رافايل جيريرو صاحب 25 عاماً قد انتقل للعب في صفوف بوروسيا دورتموند صيف عام 2016، قادماً من فريق لورين الفرنسي.

وأصبح بعدها رافايل جيريرو أحد أهم لاعبي فريق بوروسيا دورتموند، والظهير الأيسر الأساسي لمنتخب البرتغال.

رافايل جيريرو عازم على تحقيق أهداف دورتموند

عقد رافايل جيريرو مع بوروسيا دورتموند كان سينتهي في الصيف المقبل، ولكن نجح مسؤولو النادي الألماني في إقناع اللاعب بتجديد عقده لمدة 4 مواسم.

وتحدث جيريرو لموقع بوروسيا دورتموند الرسمي بعد تجديد عقده قائلاً “دورتموند فريق كبير وعظيم، حيث أشعر هنا بالارتياح أنا وعائلتي طوال الثلاث سنوات الماضية”.

وأضاف “سأفعل كل شيء من أجل تحقيق أهداف هذا النادي”.

بينما تحدث مايكل زورك المدير الرياضي لدورتموند قائلاً “رافايل جيريرو لاعب دولي مميز للغاية، ويمتلك خبرة وقدرات فنية عالية، وبإمكانه اللعب في أكثر من مركز، ونحن سعداء باستمراره معنا لفترة أطول”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – دافع مايكل زورك المدير الفني لنادي بوروسيا دورتموند عن هانز يواكيم فاتسكه بعدما دخل في مشادة كلامية مع بيير إيميريك أوباميانج مهاجم آرسنال الإنجليزي.

وصرح المدير التنفيذي لبوروسيا دورتموند إن أوباميانج انتقل إلى آرسنال للحصول على الكثير من المال ، مؤكداً على شعوره بالحزن لأنه يتابع دوري أبطال أوروبا عبر شاشات التلفاز.

وكان رد فعل أوباميانج غاضباً وعنيفاً على هذه التصريحات ، حيث وصف فاتسكه بأنه “مهرج” من خلال حسابه على تويتر ، واستشهد ببيع عثمان ديمبيلي لبرشلونة كدليل على نفاقه.

ودخل مايكل زورك على خط هذه الأزمة ودافع عن زميله ، حيث أعرب عن اعتقاده بأن فاتسكه كان يمزح فقط ، في حين فوجئ بضراوة رد أوباميانج الذي اختار كلمات هجومية غير متوقعة.

وقال زورك في مؤتمر صحفي يوم الجمعة “فاتسكه لم يقل أي شيء سيء ، عندما كان أوباميانج معنا خلال أربع سنوات ونصف ، فقد كنا نقف وراءه دائماً ونسانده حتى في المواقف الصعبة”.

وتابع بقوله : “لا أستطيع أن أفهم الآن لماذا قرر القيام برد فعل قوي ومبالغ فيه ، الجميع يسأل حول ما تشير إليه تغريدة أوبياميانج ، أنا أعرف كل التفاصيل ولا أستطيع أن أخبركم ، هذه ليست مسؤوليتنا”.

الأكثر مشاهدة

إدارة دورتموند تلمح إلى إمكانية رحيل سانشو هدف مانشستر يونايتد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
جادون سانشو نجم بوروسيا دورتموند

موقع سبورت 360 – لمّح مايكل زورك المدير الرياضي لفريق بوروسيا دورتموند الألماني إلى إمكانية رحيل الشاب الإنجليزي جادون سانشو في المستقبل القريب.

وارتبط اسم جادون سانشو في الفترة الأخيرة بالانتقال للعب في صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الشتوية، حيث يحتاج اليونايتد بشدة لمهاجم جديد بعد رحيل الثنائي روميلو لوكاكو، وأليكسيس سانشيز لنفس الفريق إنتر ميلان الإيطالي.

وتحدث مايكل زورك حسب صحيفة “كيكر” الألمانية قائلاً “مستقبل سانشو؟ لم نتخذ أي قرار، ولكن ليس عليك أن تكون نبياً لتعلم أن سانشو لن يلعب هنا لمدة خمس سنوات”.

وأضاف “سانشو حقق تطوراً ملحوظاً في دورتموند، وأشك بأن هذا الأمر كان سيحدث إذا تواجد مع أحد كبار الدوري الإنجليزي“.

وتابع “لم نكن خائفين عندما أعطيناه الفرصة للعب، وهو يعترف بذلك”.

وأكمل “إنه لاعب موهوب، ودائماً ما يضع أهدافاً أمامه ليحققها، إنه لا يستريح، فهو يرغب دائماً في لعب كرة قدم جميلة وممتعة”.

الجدير بالذكر أن عقد سانشو سينتهي مع فريقه بوروسيا دورتموند صيف عام 2022، وشارك حتى الآن مع أسود الفيستيفاليا هذا الموسم في 9 مباريات، ونجح في تسجيل أربعة أهداف، صناعة 6 آخرين.

الأكثر مشاهدة