سبورت 360 – أحبط نادي بوروسيا دورتموند الألماني، جميع الأندية المهتمة بالتعاقد مع المدافع البرتغالي الشاب رافائيل جيريرو الظهير الأيسر للفريق، باقترابهم من تجديد تعاقد اللاعب خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وينتهي عقد الدولي البرتغالي رافائيل جيريرو الذي يبلغ من العمر 25 عاماً مع بوروسيا دورتموند في صيف عام 2020، ويأمل النادي الألماني في تجديد عقده لحمايته من الرحيل مجاناً بنهاية الموسم.

وأكد مايكل زورك المدير الرياضي للعملاق الألماني بوروسيا دورتموند، أن النادي والمدافع البرتغالي رافائيل جيريرو وافقا على عقد جديد من حيث المبدأ، مشيراً إلى أن هناك أشياء بسيطة تفصل الطرفين للتوصل إلى اتفاق نهائي على صفقة جديدة.

وتحدث مايكل زورك في تصريحات نقلتها شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية قائلاً: “لقد واصلنا الحديث في الأسابيع الأخيرة ووجدنا اتفاقاً مبدئياً بين النادي واللاعب لتمديد عقده حتى عام 2023”.

جدير بالذكر أن هناك العديد من الأندية الكبرى ترغب وبشدة في التعاقد مع الظهير الأيسر البرتغالي رافائيل جيريرو مدافع نادي بوروسيا دورتموند الألماني، على رأسهم برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي ويوفنتوس الإيطالي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة