سبورت 360 – أحبط نادي بوروسيا دورتموند الألماني، جميع الأندية المهتمة بالتعاقد مع المدافع البرتغالي الشاب رافائيل جيريرو الظهير الأيسر للفريق، باقترابهم من تجديد تعاقد اللاعب خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وينتهي عقد الدولي البرتغالي رافائيل جيريرو الذي يبلغ من العمر 25 عاماً مع بوروسيا دورتموند في صيف عام 2020، ويأمل النادي الألماني في تجديد عقده لحمايته من الرحيل مجاناً بنهاية الموسم.

وأكد مايكل زورك المدير الرياضي للعملاق الألماني بوروسيا دورتموند، أن النادي والمدافع البرتغالي رافائيل جيريرو وافقا على عقد جديد من حيث المبدأ، مشيراً إلى أن هناك أشياء بسيطة تفصل الطرفين للتوصل إلى اتفاق نهائي على صفقة جديدة.

وتحدث مايكل زورك في تصريحات نقلتها شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية قائلاً: “لقد واصلنا الحديث في الأسابيع الأخيرة ووجدنا اتفاقاً مبدئياً بين النادي واللاعب لتمديد عقده حتى عام 2023”.

جدير بالذكر أن هناك العديد من الأندية الكبرى ترغب وبشدة في التعاقد مع الظهير الأيسر البرتغالي رافائيل جيريرو مدافع نادي بوروسيا دورتموند الألماني، على رأسهم برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي ويوفنتوس الإيطالي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

روبرت ليفاندوفسكي أمام فريقه السابق دورتموند

موقع سبورت 360 – استفز البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني عشاق وجماهير بوروسيا دورتموند ناديه السابق بتصريح ناري يتحدث من خلاله بشكل غير مباشر أن أسود الفيستيفاليا ليس فريقاً كبيراً.

النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي ابن 31 عاماً كان قد انتقل لصفوف بايرن ميونخ صيف عام 2014، قادماً من بوروسيا دورتموند بشكل مجاني بعد انتهاء عقده مع الفريق.

وبعدها أصبح روبرت ليفاندوفسكي أحد أفضل هدافي بايرن ميونخ عبر تاريخه، وأحد نجوم الدوري الألماني بدون أدنى شك.

رحيل روبرت ليفاندوفسكي مجاناً عن بوروسيا دورتموند، أحدث شرخاً في علاقته مع جماهير بوروسيا دورتموند، ويبدو أن النجم البولندي يرغب في قطع العلاقة نهائياً مع جماهير ناديه السابق بعد تصريحه الأخير.

وتحدث روبرت ليفاندوفسكي حسب موقع “90 min” قائلاً “أتذكر أول يوم لي في بايرن ميونخ، لقد كان شعوراً خاصاً عندما ارتديت قميص الفريق للمرة الأولى”.

وأضاف “لأول مرة في حياتي كلها، أشعر بأنني ألعب في فريق كبير”، في إشارة أن ليفاندوفسكي لا يعتبر بوروسيا دورتموند فريقاً كبيراً، بالرغم من تحقيقه الكثير من النجاحات مع النادي البافاري كالفوز بالدوري الألماني، والوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا.

الأكثر مشاهدة

بوروسيا دورتموند ضد يونيون برلين

موقع سبورت 360 – تلقى نادي بوروسيا دورتموند خسارة مفاجئة وصادمة، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، أمام الصاعد لقسم الأضواء هذا الموسم، يونيون برلين، وذلك في اللقاء الذي أقيم بينما اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر الدوري الألماني.

ودفع المدرب السويسري لوسيان فافر بالوافد الجديد جوليان براندت لأول مرة في التشكيلة الأساسية لأسود الفيستيفالي، لتعويض غياب البلجيكي ثورجان هازارد، الذي يعاني من إصابة.

وقص يونيون برلين، شريط الأهداف، في الدقيقة 22 عبر لاعبه ماريوس بولتر، قبل أن يعدل باكو ألكاسير النتيجة سريعاً وبالضبط في الدقيقة 25، ليصل الدولي الإسباني إلى هدفه الـ25 خلال 37 مباراة بقميص دورتموند.

وبات لاعب برشلونة السابق، ثالث هدافي بوروسيا دورتموند من بين كافة لاعبي التشكيلة الحالية للفريق، بعد ماركو رويس وماريو جوتزه، اللذان سجلا 119 و42 هدفاً على التوالي.

وانتهى النصف الأول من اللقاء بالتعادل الإيجابي 1/1، وفي الدقيقة 50 تقدم يونيون برلين في النتيجة عبر ماريوس بولتر، قبل أن يضيف سيباتياس أندرسون هدفاً ثالثاً في الدقيقة 75، لتنتهي المباراة بفوز أصحاب الأرض بنتيجة 3/1.

وتمكن يونيون برلين من تحقيق الفوز لأول مرة في تاريخه بالبوندسليجا، ليرفع رصيده إلى 4 نقاط وضعته في المركز العاشر بجدول الترتيب، بينما استقر دورتموند في المركز الخامس برصيد 6 نقاط.

الأكثر مشاهدة