بوروسيا دورتموند ضد كولن

موقع سبورت 360 – نجح نادي بوروسيا دورتموند في تحقيق فوز صعب ومتأخر على حساب مضيفه كولن، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الجمعة، ضمن فعاليات الجولة الثانية من بطولة الدوري الألماني.

وشهدت التشكيلة الأساسية لأسود الفيستيفالي عودة الحارس السويسري رومان بوركي، بعد غيابه عن الجولة الافتتاحية ضد أوجسبورج، للإصابة، كما تواصل اعتماد المدرب السويسري على المهاجم الإسباني باكو ألكاسير منذ البداية، ومن خلفه الثلاثي ثورجان هازارد، ماركو رويس وجادون سانشو.

وعرف الشوط الأول، محاولات قليلة من كلا الطرفين، إلى أن جاءت الدقيقة 29 ليُسجل دومينيك دريكلسر الهدف الأول لأصحاب الأرض، قبل أن يُحاول دورتموند تعديل الكفة بعدة فرص سانحة للتهديف لكن دون جدوى.

وفي الشوط الثاني، حاول دورتموند العودة في النتيجة، وهو ما نجح فيه الإنجليزي الشاب جادون سانشو في الدقيقة 70، وقبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بأربع دقائق، سجل المغربي أشرف حكيمي الهدف الثاني للنادي الأصفر، لتتنفس جماهير أسود الفيستيفالي الصعداء.

وفي الدقيقة 94، تمكن باكو ألكاسير من ترك بصمته في المباراة، بتسجيله للهدف الثالث للضيوف، لتنتهي المباراة بفوز بوروسيا دورتموند بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وبذلك يكون بوروسيا دورتموند قد حقق فوزه الثاني في الدوري الألماني هذا الموسم، ليصل إلى النقطة السادسة، بينما تلقى كولن الخسارة الثانية، ليبقى رصيده خالياً من النقاط.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة