باكو ألكاسير

موقع سبورت 360 – تميزت الفترة التي قضاها باكو ألكاسير في بوروسيا دورتموند في عدد من الأمور الإيجابية ، ليس فقط بسبب أهدافه ومساهمته ، ولكن أيضاً بسبب ارتفاع قيمة النادي في سوق المال والأعمال دورتموند منذ وصوله.

وانضم المهاجم الإسباني إلى دورتموند على سبيل الإعارة في أغسطس من عام 2018 قادماً من برشلونة ، قبل أن يتخذ فريق أسود الفاستيفال قراراً بنتفيذ خيار الشراء بقيمة 23 مليون يورو بعد تأقلمه الكبير مع الاجواء في الدوري الألماني.

وسجل باكو ألكاسير 18 هدفاً في أول موسم له في الدوري الألماني ، كما افتتح الموسم الجديد 2019-2020 بالفوز في كأس السوبر الألماني على بايرن ميونيخ ، في حين سجل هدفين وأعطى آخر خلال الجولة الأولى من بطولة الدوري الألماني.

ونشرت شبكة “فالنسيا بلازا” تفاصيل جديدة عن القيمة المالية والاقتصادية لبوروسيا دورتموند ، حيث ارتفع حجم التداول بشكل كبير منذ وصول باكو ألكاسير بقيمة 10 يورو للسهم الواحد على مدار العام ، وذلك بنسبة قدرها 46 بالمئة.

وتشكل هذه النسبة زيادة حقيقية قدرها 300 بالمئة من حجم التداول في سوق الأوراق المالية في ألمانيا بعد الانخفاض الكبير منذ عام 2018 ، لترتفع قيمة دورتموند في سوق الأسهم من 608 مليون يورو حتى 890 مليون وهي أعلى مستوياته التاريخية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة