ألكاسير يضاعف قيمة دورتموند في سوق المال والأعمال

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
باكو ألكاسير

موقع سبورت 360 – تميزت الفترة التي قضاها باكو ألكاسير في بوروسيا دورتموند في عدد من الأمور الإيجابية ، ليس فقط بسبب أهدافه ومساهمته ، ولكن أيضاً بسبب ارتفاع قيمة النادي في سوق المال والأعمال دورتموند منذ وصوله.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

وانضم المهاجم الإسباني إلى دورتموند على سبيل الإعارة في أغسطس من عام 2018 قادماً من برشلونة ، قبل أن يتخذ فريق أسود الفاستيفال قراراً بنتفيذ خيار الشراء بقيمة 23 مليون يورو بعد تأقلمه الكبير مع الاجواء في الدوري الألماني.

وسجل باكو ألكاسير 18 هدفاً في أول موسم له في الدوري الألماني ، كما افتتح الموسم الجديد 2019-2020 بالفوز في كأس السوبر الألماني على بايرن ميونيخ ، في حين سجل هدفين وأعطى آخر خلال الجولة الأولى من بطولة الدوري الألماني.

ونشرت شبكة “فالنسيا بلازا” تفاصيل جديدة عن القيمة المالية والاقتصادية لبوروسيا دورتموند ، حيث ارتفع حجم التداول بشكل كبير منذ وصول باكو ألكاسير بقيمة 10 يورو للسهم الواحد على مدار العام ، وذلك بنسبة قدرها 46 بالمئة.

وتشكل هذه النسبة زيادة حقيقية قدرها 300 بالمئة من حجم التداول في سوق الأوراق المالية في ألمانيا بعد الانخفاض الكبير منذ عام 2018 ، لترتفع قيمة دورتموند في سوق الأسهم من 608 مليون يورو حتى 890 مليون وهي أعلى مستوياته التاريخية.

الأكثر مشاهدة

جادون سانشو

موقع سبورت 360 – قرر نادي بوروسيا دورتموند لكرة القدم التحرك من أجل تجديد عقد اللاعب جادون سانشو الذي أصبح واحد من أبرز اللاعبين المطلوبين في الأندية الأوروبية الكبرى.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

وسيحصل اللاعب الإنجليزي الشاب البالغ من العمر 19 عاماً على عقد جديد بعد أن رفض عدة عروض مغرية ، وذلك في سوق الانتقالات الصيفية الحالية وأبرزها من باريس سان جيرمان.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن جادون سانشو سيتقاضى حوالي 200 ألف يورو أسبوعياً ، مما يعني أن راتبه السنوي سيصل إلى عشرة ملايين يورو كمكافأة على ولاءه للنادي.

وارتبط المهاجم الإنجليزي بالانضمام إلى مانشستر يونايتد، مانشيتر سيتي وباريس سان جيرمان ، فضلاً عن دخول ريال مدريد على خط التعاقد معه بعد أن طلب التعرف على شروط التوقيع معه.

ويشير تقرير صادر عن معهد “CIES Football” إلى أن سانشو هو خامس أفضل لاعب في العالم ، فيما قدر قيمته السوقية خلال الوقت الراهن بمبلغ يتراوح ما بين 150 إلى 200 مليون يورو.

الأكثر مشاهدة

بوروسيا دورتموند

موقع سبورت 360 ـ افتتح بوروسيا دورتموند مشوراه في الدوري الألماني بفوز كبير على أوجسبورج (5ـ1) في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب “سيجنال ايدونا بارك” في أول جولات الدوري.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

وكان الضيوف السباقين للتسجيل عن طريق فلوريان نايديرليشنير في الدقيقة 1، لكن دورتموند عاد بقوة في المباراة مدركاً التعاقد في الدقيقة 3 بهدف باكو ألكاسير.

وفي الشوط الثاني عزز دورتموند تفوقه بأربعة أهداف آخرى عن طريق جادون سانشو (51)، ماركو رويس (57)، باكو ألكاسير (59)، جوليان براندت (82).

وعن نفس الجولة فاز فورتونا دوسلدورف على مضيفه بريمن (1ـ3)، فيما تفوق فرايبورج على ماينز (3ـ0)، وباير ليفركوزن على بادربورن (3ـ2)، وفولفسبورج على كولن (2ـ1).

وكان البطل بايرن ميونخ قد فشل يوم أمس الجمعة في تحقيق الانتصار على هيرتا برلين بعدما تعادل الفريقان (2ـ2) على ملعب أليانز أرينا في افتتاح منافسات الدوري الألماني.

وتصدر كل من بوروسيا دورتموند، فرايبورج، فورتونا دوسلدورف، باير ليفركوزن، فولفسبورج، الدوري الألماني بالترتيب السابق بنسبة أهداف تصب في صالح أسود الفيستفالين.

الأكثر مشاهدة