جادون سانشو

موقع سبورت 360 – قرر نادي بوروسيا دورتموند لكرة القدم التحرك من أجل تجديد عقد اللاعب جادون سانشو الذي أصبح واحد من أبرز اللاعبين المطلوبين في الأندية الأوروبية الكبرى.

وسيحصل اللاعب الإنجليزي الشاب البالغ من العمر 19 عاماً على عقد جديد بعد أن رفض عدة عروض مغرية ، وذلك في سوق الانتقالات الصيفية الحالية وأبرزها من باريس سان جيرمان.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن جادون سانشو سيتقاضى حوالي 200 ألف يورو أسبوعياً ، مما يعني أن راتبه السنوي سيصل إلى عشرة ملايين يورو كمكافأة على ولاءه للنادي.

وارتبط المهاجم الإنجليزي بالانضمام إلى مانشستر يونايتد، مانشيتر سيتي وباريس سان جيرمان ، فضلاً عن دخول ريال مدريد على خط التعاقد معه بعد أن طلب التعرف على شروط التوقيع معه.

ويشير تقرير صادر عن معهد “CIES Football” إلى أن سانشو هو خامس أفضل لاعب في العالم ، فيما قدر قيمته السوقية خلال الوقت الراهن بمبلغ يتراوح ما بين 150 إلى 200 مليون يورو.

الأكثر مشاهدة

بوروسيا دورتموند

موقع سبورت 360 ـ افتتح بوروسيا دورتموند مشوراه في الدوري الألماني بفوز كبير على أوجسبورج (5ـ1) في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب “سيجنال ايدونا بارك” في أول جولات الدوري.

وكان الضيوف السباقين للتسجيل عن طريق فلوريان نايديرليشنير في الدقيقة 1، لكن دورتموند عاد بقوة في المباراة مدركاً التعاقد في الدقيقة 3 بهدف باكو ألكاسير.

وفي الشوط الثاني عزز دورتموند تفوقه بأربعة أهداف آخرى عن طريق جادون سانشو (51)، ماركو رويس (57)، باكو ألكاسير (59)، جوليان براندت (82).

وعن نفس الجولة فاز فورتونا دوسلدورف على مضيفه بريمن (1ـ3)، فيما تفوق فرايبورج على ماينز (3ـ0)، وباير ليفركوزن على بادربورن (3ـ2)، وفولفسبورج على كولن (2ـ1).

وكان البطل بايرن ميونخ قد فشل يوم أمس الجمعة في تحقيق الانتصار على هيرتا برلين بعدما تعادل الفريقان (2ـ2) على ملعب أليانز أرينا في افتتاح منافسات الدوري الألماني.

وتصدر كل من بوروسيا دورتموند، فرايبورج، فورتونا دوسلدورف، باير ليفركوزن، فولفسبورج، الدوري الألماني بالترتيب السابق بنسبة أهداف تصب في صالح أسود الفيستفالين.

الأكثر مشاهدة

دورتموند أعد العدة ولن يكون سهلاً على بايرن ميونخ هذه المرة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
بوروسيا دورتموند

موقع سبورت 360 – يدخل نادي بوروسيا دورتموند موسم 2019-2020 وعينه على حصد لقب الدوري الألماني الغائب عن خزائن النادي منذ 7 مواسم تحصل فيها المهيمن والمسيطر على الكرة في ألمانيا، وهو فريق بايرن ميونخ.

وكان بوروسيا دورتموند قاب قوسين أو أدنى من الفوز بلقب الدوري في الموسم الماضي حتى إنه وصل إلى فارق 9 نقاط في الصدارة إلا أن تراجع مستوى الفريق بدنيًا وعدم وجود لاعبين أصحاب خبرة كافية اهدت الدوري في النهاية للنادي البافاري في الجولة الأخيرة من الموم.

والسؤال الذي يأتي في بال كل متابع للدوري الألماني أو مشجع لبوروسيا دورتموند، هل تستطيع أسود فيستفاليا حصد لقب الدوري هذا الموسم بعد أن قام الفريق بالعديد من الصفقات المميزة، أم سيكون اللقب هو الثامن على التوالي لنادي بايرن ميونخ؟

تعاقدات بوروسيا دورتموند

قام نادي بوروسيا دورتموند بسوق انتقالات تاريخي حيث أجرى الإدارة الكثير من التغييرات من اللاعبين، سواء القادمين أو الراحلين وعلى رأسهم ماتس هوميلز، مدافع نادي بايرن ميونخ السابق وبوروسيا دورتموند الأسبق الذي عاد مرة أخرى إلى ناديه بعد 3 مواسم مع منافسه المباشر.

بجانب هوميلز فقد جلب دورتموند لاعبين في مركز الجناح، وهما ثورجان هازارد نجم بوروسيا مونشنجلادباخ بالإضافة إلى يوليان براندت نجم باير ليفركوزن السابق مع الظهير الأيسر نيكولاس شولز لاعب جلادباخ السابق أيضًا.

الراحلون عن دورتموند

رحل عن دورتموند أكثر من لاعب مؤثر في أغلب المراكز، وأبرزهم عبد الله ديالو في مركز قلب الدفاع، وكريستيان بوليسيتش صانع الألعاب الأمريكي الشاب الذي انتقل إلى تشيلسي بجانب رحيل ماكسيميليان فيليب وشينجي كاجاوا وأندريه شورليه الذي ذهب إلى روسيا.

ماتس هوميلز

ماتس هوميلز

كيف استعد بوروسيا دورتموند

الموسم الماضي كان الفريق يعاني من عدم وجود خبرة في مركز قلب الدفاع بالإعتماد على أكانجي وزاجادو وعبد الله ديالو وهم صغار جدًا في السن، ولذلك مع عودة ماتس هوميلز فهو عنصر خبرة مميز للغاية في مركز قلب الدفاع.

الخيارات الهجومية الآن أصبحت عديدة جدًا في وجود باكو ألكاثير وماركو رويس وماريو جوتزه وجادون سانشو وثورجان هازارد ويوليان براندت لذلك من المنتظر أن يكون الفريق متنوع ومميز هجوميًا جدًا.

أفضل دليل على موسم دورتموند هو بدايته بالفوز على فريق بايرن ميونخ في كأس السوبر الألماني الذي اقيم منذ اسبوع في ملعب “سيجنال إيدونا بارك” وبهدفين مقابل لا شئ وبأداء مقنع للغاية.

الأكثر مشاهدة