باكو ألكاسير

موقع سبورت 360 – نجح باكو ألكاسير المهاجم الإسباني لفريق نادي بوروسيا دورتموند في تسجيل الهدف الافتتاحي في مباراة بايرن ميونخ الجارية الآن لحساب كأس السوبر الألماني.

ويحل الفريق البافاري ضيفاً ثقيلاً على أسود الفيستيفاليا في معقلهم، سيجنال إيدونا بارك، وانتهى الشوط الأول من لقاء الفريقين بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف.

ولكن ما هي إلا 3 دقائق تمر، ليتمكن أصحاب الأرض من أخذ الأسبقية على مستوى النتيجة عن طريق لاعب برشلونة الإسباني الأسبق، الذي تلقى تمريرة عرضية من النجم جادون سانشو، الذي استغل هفوة على مستوى التمرير وقام بعمل رائع في الانطلاق بالكرة ومراوغة بعض لاعبي الفريق البافاري، ليمرر الكرة لألكاسير، الذي لا يتوانى عن وضع الكرة في شباك الحارس الألماني المخضرم مانويل نوير.

وشهدت الفترة الأولى إهدار العديد من الفرص من جانب لاعبي الفريقين، حيث تفنن اللاعبون في إهدار الفرصة تلو الأخرى، مع تألق حارسي المرمى في بعض اللقطات.

مع هدف ألكاسير، اشتعلت المباراة أكثر وأكثر، وكاد دورتموند أن يضيف الهدف الثاني، قبل أن يرد البايرن بسلسلة من الهجمات الخطيرة، ولكن لا يزال دفاع دورتموند يستأسد للدفاع عن مرمى فريقه.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة