بوروسيا دورتموند

موقع سبورت 360 – تحدث هانز يواخيم فاتسكه الرئيس التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند لكرة القدم عن الأسباب التي أدت إلى زيادة الانفاق المالي الكبير في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأنفق فريق أسود الفاستيفال مبلغ تصل قيمته إلى 130 مليون يورو من أجل تدعيم صفوف الفريق ، فيما جرى تمويل الصفقات من خلال بيع كريستيان بوليسيتش، عبدو ديالو وألكسندر إسحاق.

وتمكن دورتموند من التوقيع مع عدد من اللاعبين مثل ماتس هوملز، جوليان براندت، نيكو شولز وثورجان هازارد ، وذلك لتقليص فارق المهارات مع بايرن ميونخ والمنافسة على الدوري الألماني.

وقال فاتسكه في مقابله مع وكالة الصحافة الألمانية :”لقد أصبحنا قادرين اليوم على اجراء العديد من الصفات من دون اللجوء إلى أموال البنوك ، هدفنا هو التتويج بالدوري الألماني في عام 2020″.

وتابع بقوله : “مجلس إدارة بوروسيا دورتموند لم يتوقع الحصول على هذه القيمة من الاستثمارات المالية خلال الصيف الحالي ، ولكنها في النهاية ساهمت بإعادة تجميع صفوفنا بشكل أساسي”.

وحول أهداف الموسم الجديد وأاجب : “التعاقدات الجديدة التي أبرمناها ستساهم في المنافسة على مختلف الألقاب ، وهنا أريد أن أشكر المدير الرياضي مايكل زورك على عمله للنهوض بالفريق”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة