Getty Images

موقع سبورت 360 – علق ماريو جوتزه نجم فريق نادي بوروسيا دورتموند الألماني على أنباء ارتباطه بالانتقال إلى صفوف أرسنال الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وعاد اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً إلى سيجنال إيدونا بارك في 2016 بعد الفشل في فرض نفسه على التشكيلة الأساسية في بايرن ميونخ الألماني.

وبدأ صاحب الهدف الأغلى في كأس العالم 2014، هدف تتويج الماكينات الألمانية باللقب على حساب أرجنتين ليونيل ميسي، الموسم الماضي بصورة سيئة، حيث كافح ضد مشاكل الإصابة والمرض، ولكنه استعاد عافيته وكان جزءً من فريق دورتموند الذي نافس البايرن على لقب الدوري الألماني حتى الجولة الأخيرة.

وفي ظل ارتباطه بالانتقال إلى صفوف مدفعجية لندن هذا الصيف، قال “أنا أسمع دائماً هذه الشائعات، إنها تخرج كل عام”.

وأضاف “الجميع له قيمته والنادي عليه أن يقرر من يناسب أين”.

ويعمل دورتموند على تجديد عقد جوتزه الذي ينتهي الصيف القادم، وصرح الرئيس التنفيذي لأسود الفيستيفاليا، فاتزكه في هذا الصدد في مايو إلى صحيفة بيلد الألمانية الشهيرة قائلاً “هدفنا بالنسبة لماريو هو أن يبقى معنا. لقد تطور بشكل إيجابي جداً في الأسابيع القليلة الأخيرة”.

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – أسدل الستار عن جائزة أفضل لاعب في الدوري الألماني لكرة القدم للموسم المنقضي حديثاً 2018-2019 ، بالإضافة للإعلان عن جائزة أفضل لاعب صاعد في البطولة.

وفاز ماركو رويس قائد بوروسيا دورتموند بجائزة أفضل لاعب في الدوري الألماني هذا الموسم وجادون سانشو كأفضل لاعب صاعد ، وفقاً لاستطلاع جرى على موقع الدوري الألماني لكرة القدم.

وحصل البالغ من العمر 30 عاماً على 31.4 بالمئة من الأصوات بعد أدائه في الموسم الحالي ، حيث سجل 17 هدفاً في الموسم الذي انهاه دورتموند في المركز الثاني خلف بايرن ميونخ.

وسبق للنجم الألماني ماركو رويس الفوز بنفس الجائزة مرتين في عامي 2012 و 2014 ، فيما جاء الصربي لوكا يوفيتش مهاجم أينتراخت فرانكفورت في المركز الثاني بنسبة 20.9 بالمئة.

وحصد آدي هوتر مدرب اينتراخت فرانكفورت جائزة أفضل مدرب في الدوري الألماني 2018-2019 بعد أن قاد فريقه إلى بلوغ المربع الذهبي من بطولة الدوري الأوروبي في الموسم الأول له.

ونال هوتر 8ر41 بالمئة من أصوات المشاركين في الاستطلاع على موقع الدوري الألماني ، فيما جاء فلورين كوفيلدت مدرب فيردر بريمن في المركز الثاني بحصوله على 15 بالمئة من الأصوات.

الأكثر مشاهدة

أعلن نادي بورسيا دورتموند الألماني رسمياً تعاقده مع الجناح والمهاجم الألماني جوليان براندت من صفوف باير ليفركوزن بعقد طويل مدته 5 سنوات يمتد حتى عام 2024.

ونشر نادي بورسيا دورتموند الألماني بياناً رسمياً عبر موقعه الإلكتروني الرسمي على شبكة الإنترنت وحساباته الشخصية الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر أكد فيه تعاقده مع جوليان براندت.

وقالت صحيفة “بيلد الألماني” أن بورسيا دورتموند أنهى صفقة جوليان براندت بشكل رسمي لصالحه بعد دفع قيمة الشرط الجزاء لفسخ عقد اللاعب وقيمته 25 مليون يورو.

وواصل بورسيا دورتموند ضرباته في سوق الانتقالات الصيفية استعداداً للموسم الجديد بإنهاء ثالث صفقات الفريق الأول قبل حتى الدخول في شهر يونيو.

وتعاقد بورسيا دورتموند منذ أيام مع نيكو شولز جناح وظهير هوفنهايم، قبل أن يتم تعاقده اليوم مع لاعبين من العيار الثقيل وهما ثورجان هازارد وجوليان براندت.

الأكثر مشاهدة