Getty Images

موقع سبورت 360 – أسدل الستار عن جائزة أفضل لاعب في الدوري الألماني لكرة القدم للموسم المنقضي حديثاً 2018-2019 ، بالإضافة للإعلان عن جائزة أفضل لاعب صاعد في البطولة.

وفاز ماركو رويس قائد بوروسيا دورتموند بجائزة أفضل لاعب في الدوري الألماني هذا الموسم وجادون سانشو كأفضل لاعب صاعد ، وفقاً لاستطلاع جرى على موقع الدوري الألماني لكرة القدم.

وحصل البالغ من العمر 30 عاماً على 31.4 بالمئة من الأصوات بعد أدائه في الموسم الحالي ، حيث سجل 17 هدفاً في الموسم الذي انهاه دورتموند في المركز الثاني خلف بايرن ميونخ.

وسبق للنجم الألماني ماركو رويس الفوز بنفس الجائزة مرتين في عامي 2012 و 2014 ، فيما جاء الصربي لوكا يوفيتش مهاجم أينتراخت فرانكفورت في المركز الثاني بنسبة 20.9 بالمئة.

وحصد آدي هوتر مدرب اينتراخت فرانكفورت جائزة أفضل مدرب في الدوري الألماني 2018-2019 بعد أن قاد فريقه إلى بلوغ المربع الذهبي من بطولة الدوري الأوروبي في الموسم الأول له.

ونال هوتر 8ر41 بالمئة من أصوات المشاركين في الاستطلاع على موقع الدوري الألماني ، فيما جاء فلورين كوفيلدت مدرب فيردر بريمن في المركز الثاني بحصوله على 15 بالمئة من الأصوات.

الأكثر مشاهدة

أعلن نادي بورسيا دورتموند الألماني رسمياً تعاقده مع الجناح والمهاجم الألماني جوليان براندت من صفوف باير ليفركوزن بعقد طويل مدته 5 سنوات يمتد حتى عام 2024.

ونشر نادي بورسيا دورتموند الألماني بياناً رسمياً عبر موقعه الإلكتروني الرسمي على شبكة الإنترنت وحساباته الشخصية الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر أكد فيه تعاقده مع جوليان براندت.

وقالت صحيفة “بيلد الألماني” أن بورسيا دورتموند أنهى صفقة جوليان براندت بشكل رسمي لصالحه بعد دفع قيمة الشرط الجزاء لفسخ عقد اللاعب وقيمته 25 مليون يورو.

وواصل بورسيا دورتموند ضرباته في سوق الانتقالات الصيفية استعداداً للموسم الجديد بإنهاء ثالث صفقات الفريق الأول قبل حتى الدخول في شهر يونيو.

وتعاقد بورسيا دورتموند منذ أيام مع نيكو شولز جناح وظهير هوفنهايم، قبل أن يتم تعاقده اليوم مع لاعبين من العيار الثقيل وهما ثورجان هازارد وجوليان براندت.

الأكثر مشاهدة

getty images

موقع سبورت 360 – أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني رسميًا عن تعاقده مع البلجيكي المميز ثورجان هازارد لمدة خمس سنوات قادمة حتى عام 2024.

ويعتبر ثورجان هازارد صاحب 26 عامًا من أفضل اللاعبين المتواجدين في الدوري الألماني، وشقيق النجم المميز إيدين هازارد مهاجم فريق تشيلسي الإنجليزي، وارتبط اسمه في الأيام الماضية بالانتقال للعب في صفوف أسود الفيستيفاليا.

وتحدث ثورجان هازارد في أول تصريح له بعد انضمامه لدورتموند، حسب موقع النادي الرسمي على الإنترنت قائلاً “أنا ممتن للغاية بالـ 5 أعوام الرائعة التي قضيتهم في بوروسيا دورتموند، كانت مليئة فعلاً بالذكريات الرائعة”.

وأضاف “هذا هو التوقيت المثالي بالنسبة لي لاتخاذ خطوتي التالية في مسيرتي، فأنا فخور للغاية باللعب في بوروسيا دورتموند، الذي يعتبر من ضمن الصفوة، ويمتلك مشجعين رائعين”.

بينما تحدث مايكل زورك المدير الرياضي في النادي قائلاً “نحن سعداء بأن ثورجان هازارد قد قرر الانتقال لبوروسيا دورتموند، فهو من أفضل اللاعبين في الدوري الألماني، وسيساعدنا بكل تأكيد في الموسم المقبل على أن نكون أفضل”.

الجدير بالذكر أن ثورجان هازارد قد أحرز 13 هدفًا، وصنع اثتنا عشر آخرين مع فريقه السابق بوروسيا مونشجلادباخ في مسابقة الدوري الألماني هذا العام.

الأكثر مشاهدة