getty images

موقع سبورت 360 – أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني رسميًا عن تعاقده مع البلجيكي المميز ثورجان هازارد لمدة خمس سنوات قادمة حتى عام 2024.

ويعتبر ثورجان هازارد صاحب 26 عامًا من أفضل اللاعبين المتواجدين في الدوري الألماني، وشقيق النجم المميز إيدين هازارد مهاجم فريق تشيلسي الإنجليزي، وارتبط اسمه في الأيام الماضية بالانتقال للعب في صفوف أسود الفيستيفاليا.

وتحدث ثورجان هازارد في أول تصريح له بعد انضمامه لدورتموند، حسب موقع النادي الرسمي على الإنترنت قائلاً “أنا ممتن للغاية بالـ 5 أعوام الرائعة التي قضيتهم في بوروسيا دورتموند، كانت مليئة فعلاً بالذكريات الرائعة”.

وأضاف “هذا هو التوقيت المثالي بالنسبة لي لاتخاذ خطوتي التالية في مسيرتي، فأنا فخور للغاية باللعب في بوروسيا دورتموند، الذي يعتبر من ضمن الصفوة، ويمتلك مشجعين رائعين”.

بينما تحدث مايكل زورك المدير الرياضي في النادي قائلاً “نحن سعداء بأن ثورجان هازارد قد قرر الانتقال لبوروسيا دورتموند، فهو من أفضل اللاعبين في الدوري الألماني، وسيساعدنا بكل تأكيد في الموسم المقبل على أن نكون أفضل”.

الجدير بالذكر أن ثورجان هازارد قد أحرز 13 هدفًا، وصنع اثتنا عشر آخرين مع فريقه السابق بوروسيا مونشجلادباخ في مسابقة الدوري الألماني هذا العام.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة