سبورت 360 – نجح نادي بوروسيا دورتموند في الفوز ضد فريق بوروسيا مونشنجلادباخ، ولكن لم يكن هذا الانتصار كافياً لخطف لقب الدوري الألماني من غريمه التقليدي ومنافسه المباشر بايرن ميونخ هذا الموسم.

وفاز نادي بوروسيا دورتموند اليوم السبت، على حساب نادي بوروسيا مونشنجلادباخ بنتيجة 1-0، ضمن الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من بطولة الدوري الألماني، على ملعب بروسيا بارك معقل الفريق الخاسر.

وبدأ الشاب الإنجليزي المتألق جادون سانشو بالتسجيل لصالح نادي بوروسيا دورتموند في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول، قبل أن يضيف ماركو رويس الهدف الثاني في الدقيقة 54.

وعلى الرغم من فوز بوروسيا دورتموند ضد بوروسيا مونشنجلادباخ، إلا أن نادي بايرن ميونخ نجح في حسم لقب الدوري الألماني هذا الموسم بشكل رسمي بعد الانتصار على أينتراخت فرانفكورت، وبفارق نقطتين فقط عن منافسه صاحب القميص الأصفر.

وفي مباراة أخرى من نفس الجولة ببطولة الدوري الألماني، فاز فولفسبورج على أوجسبورج بثمانية أهداف مقابل هدف، وخسر هوفنهايم من ماينز بأربعة أهداف لهدفين، بينما خسر هانوفر من فورتونا دوسلدورف بهدفين لهدف، وتعادل شالكه مع شتوتجارت سلبياً، وفاز فرايبورج ضد نورنبيرغ بخمسة أهداف مقابل هدف، وخسر لايبزيج من فيردر بريمن بهدفين لهدف، وفاز باير ليفركوزن على هيرتا برلين بخمسة أهداف مقابل هدف.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة