بوروسيا دورتموند يرفض طلب ريال مدريد ويؤكد بقاء حكيمي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 ـ أكد نادي بوروسيا دورتموند الألماني اليوم الخميس على لسان مديره الرياضي مايكل زورك عن تمسكهم بالوفاء بعقد إعارة النجم المغربي أشرف حاكيمي لمدة عامين من ريال مدريد ورفضهم لطلب الأخير باستعادته قبل الوقت المحدد.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

ويتعافى النجم المغربي من عملية جراحية في قدمه اليمني، وكانت هناك شكوك بشأن رغبة النادي الألماني في استمراره، مع طلب زين الدين زيدان من إدارة النادي الملكي العمل على عودته، إلا أن مايكل زورك أكد تمسكه باللاعب في تصريحات نقلتها صحيفة آس قال فيها: “لا توجد فرصة لعودة حكيمي إلى ريال مدريد الصيف المقبل، نحن على اتصال دائم بوكيل أعماله. علاقتنا جيدة، وسيكون أشرف متواجد لمشاهدة المباراة الختامية للفريق ضد ورتونا دوسلدورف.”

وقبل إصابته خاض حكيمي 28 مباراة مع بوروسيا دورتموند وسجل 3 أهداف، وصنع 7، مقدماً أفضل موسم في مسيرته حتى الآن. أداء جعل زيدان يطالب بعودته للتنافس مع مارسيلو في مركز الظهير الأيسر الذي أبدع فيه مع دورتموند، رغم كونه ظهيراً أيمن.

ويفضل زين الدين زيدان حكيمي على ريجيلون الذي قد يخرج على سبيل الإعارة رغم تمسكه بالقتال على مركز أساسي.

ويملك بوروسيا دورتموند حق الاحتفاظ بحكيمي لموسم آخر على سبيل الإعارة، لكنهم لا يملكون أي بند إلزامي أو اختياري لشرائه.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – عجز بوروسيا دورتموند عن مواصلة اللحاق بنادي بايرن ميونخ، في جدول ترتيب الدوري الألماني، وذلك بعدما تعادل مع مضيفه فيردر بريمن، بهدفين في كل شبكة، ضمن الجولة 32 من مسابقة البوندسليجا.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

وقص بوروسيا دورتموند شريط التسجيل في الدقيقة السادسة عبر كريستيان بوليسيتش، قبل أن يضيف باكو ألكاسير الهدف الثاني لأسود الفيستيفالي في الدقيقة 41، لينتهي الشوط الأول بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني، انتفض فيردر بريمن ليسجل هدفين متتاليين، الأول عبر كيفين موهوالد في الدقيقة 70، والثاني عن طريق كلاوديو بيتزارو في الدقيقة 75.

وبهذه النتيجة، وصل بوروسيا دورتموند إلى النقطة 70، ليتخلف عن بايرن ميونخ المتصدر بفارق أربع نقاط، بينما رفع فيردر بريمن رصيده إلى 47 نقطة بالمرتبة التاسعة.

ولم تتبقّ سوى جولتين على نهاية الدوري الألماني، وبذلك يكون بايرن ميونخ قد خطا خطوة عملاقة للتتويج باللقب رغم المستويات الكبيرة التي قدمها بوروسيا دورتموند طيلة الموسم.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – تمنى نادي بوروسيا دورتموند الألماني، الشفاء العاجل للإسطورة الإسبانية إيكر كاسياس حارس نادي بورتو البرتغالي، بعد تعرضه لأزمة قلبية أثناء التدريبات اليوم الأربعاء.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “ماركا” الإسبانية، أصبح كاسياس الآن في حالة مستقرة بعد أن تم نقله إلى المستشفى، مع وضعه تحت الملاحظة الطبية الدقيقة في البرتغال، تجنباً لأي مضاعفات قد تحدث مجدداً.

وتوقعت الصحيفة أن يغيب كاسياس إلى نهاية الموسم، بسبب الأزمة القلبية التي تعرض لها، خاصة أنه يحتاج لمزيد من الفحوصات الطبية لمعرفة أسباب ما حدث له بشكل مفاجئ في التدريب.

ووجه نادي بوروسيا دورتموند الألماني، رسالة إلى إيكر كاسياس عبر الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “نتمنى الشفاء العاجل للحارس إيكر كاسياس، الذي يعد رياضيا ولاعباً عظيماً”.

وفي ذات الوقت تضامن أيضاً نادي تشيلسي الإنجليزي مع الحارس إيكر كاسياس على “تويتر”: “الجميع في تشيلسي يتمنى الشفاء العاجل لإيكر كاسياس واستعادة عافيتك”.

الأكثر مشاهدة