موقع سبورت 360 – عجز بوروسيا دورتموند عن مواصلة اللحاق بنادي بايرن ميونخ، في جدول ترتيب الدوري الألماني، وذلك بعدما تعادل مع مضيفه فيردر بريمن، بهدفين في كل شبكة، ضمن الجولة 32 من مسابقة البوندسليجا.

وقص بوروسيا دورتموند شريط التسجيل في الدقيقة السادسة عبر كريستيان بوليسيتش، قبل أن يضيف باكو ألكاسير الهدف الثاني لأسود الفيستيفالي في الدقيقة 41، لينتهي الشوط الأول بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني، انتفض فيردر بريمن ليسجل هدفين متتاليين، الأول عبر كيفين موهوالد في الدقيقة 70، والثاني عن طريق كلاوديو بيتزارو في الدقيقة 75.

وبهذه النتيجة، وصل بوروسيا دورتموند إلى النقطة 70، ليتخلف عن بايرن ميونخ المتصدر بفارق أربع نقاط، بينما رفع فيردر بريمن رصيده إلى 47 نقطة بالمرتبة التاسعة.

ولم تتبقّ سوى جولتين على نهاية الدوري الألماني، وبذلك يكون بايرن ميونخ قد خطا خطوة عملاقة للتتويج باللقب رغم المستويات الكبيرة التي قدمها بوروسيا دورتموند طيلة الموسم.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – تمنى نادي بوروسيا دورتموند الألماني، الشفاء العاجل للإسطورة الإسبانية إيكر كاسياس حارس نادي بورتو البرتغالي، بعد تعرضه لأزمة قلبية أثناء التدريبات اليوم الأربعاء.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “ماركا” الإسبانية، أصبح كاسياس الآن في حالة مستقرة بعد أن تم نقله إلى المستشفى، مع وضعه تحت الملاحظة الطبية الدقيقة في البرتغال، تجنباً لأي مضاعفات قد تحدث مجدداً.

وتوقعت الصحيفة أن يغيب كاسياس إلى نهاية الموسم، بسبب الأزمة القلبية التي تعرض لها، خاصة أنه يحتاج لمزيد من الفحوصات الطبية لمعرفة أسباب ما حدث له بشكل مفاجئ في التدريب.

ووجه نادي بوروسيا دورتموند الألماني، رسالة إلى إيكر كاسياس عبر الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “نتمنى الشفاء العاجل للحارس إيكر كاسياس، الذي يعد رياضيا ولاعباً عظيماً”.

وفي ذات الوقت تضامن أيضاً نادي تشيلسي الإنجليزي مع الحارس إيكر كاسياس على “تويتر”: “الجميع في تشيلسي يتمنى الشفاء العاجل لإيكر كاسياس واستعادة عافيتك”.

الأكثر مشاهدة

dailymail

سبورت 360- عاش الإنجليزي جادون سانشو يوماً عصيباً بسبب خسارة فريقه بوروسيا دورتموند بنتيجة (4-2) في مباراة “الديربي” أمام شالكة بالدوري الألماني، وأيضاً بعد تعرضه لضربة في رأسه بعد أن ألقى مشجع قداحة بقوة نحوه أثناء الاحتفال مع زملائه بالهدف الأول.

وصنع سانشو الهدف الأول لفريقه الذي سجله ماريو جوتزه في الدقيقة 14، وعندما كان يحتفل مع زملائه بالهدف ألقيت القداحة عليه، ليتدخل الجهاز الطبي لعلاج اللاعب الإنجليزي الذي كان يتألم بشدة قبل أن يتجاوز الأمر ويواصل اللعب.

المباراة التي كانت في الجولة 31 من الدوري الألماني، تغيرت نتيجتها بعد أن تقدم دورتموند بالهدف الأول، لأن شالكة سجل ثلاثية، قبل أن تنتهي المباراة بنتيجة (4-2).

dailymail

dailymail

وبهذه الخسارة توقف رصيد نادي بوروسيا دورتموند عند النقطة 69 في المركز الثاني ببطولة الدوري الألماني، ويتصدر بايرن ميونخ الترتيب برصيد 70 نقطة قبل أن يلعب مباراته أمام نورنبيرج، مما يعني أن الفارق قد يصل إلى 4 نقاط قبل 3 جولات على نهاية الموسم، ليكون الفريق البافاري الأقرب للقب للموسم السابع على التوالي.

الأكثر مشاهدة