dailymail

سبورت 360- عاش الإنجليزي جادون سانشو يوماً عصيباً بسبب خسارة فريقه بوروسيا دورتموند بنتيجة (4-2) في مباراة “الديربي” أمام شالكة بالدوري الألماني، وأيضاً بعد تعرضه لضربة في رأسه بعد أن ألقى مشجع قداحة بقوة نحوه أثناء الاحتفال مع زملائه بالهدف الأول.

وصنع سانشو الهدف الأول لفريقه الذي سجله ماريو جوتزه في الدقيقة 14، وعندما كان يحتفل مع زملائه بالهدف ألقيت القداحة عليه، ليتدخل الجهاز الطبي لعلاج اللاعب الإنجليزي الذي كان يتألم بشدة قبل أن يتجاوز الأمر ويواصل اللعب.

المباراة التي كانت في الجولة 31 من الدوري الألماني، تغيرت نتيجتها بعد أن تقدم دورتموند بالهدف الأول، لأن شالكة سجل ثلاثية، قبل أن تنتهي المباراة بنتيجة (4-2).

dailymail

dailymail

وبهذه الخسارة توقف رصيد نادي بوروسيا دورتموند عند النقطة 69 في المركز الثاني ببطولة الدوري الألماني، ويتصدر بايرن ميونخ الترتيب برصيد 70 نقطة قبل أن يلعب مباراته أمام نورنبيرج، مما يعني أن الفارق قد يصل إلى 4 نقاط قبل 3 جولات على نهاية الموسم، ليكون الفريق البافاري الأقرب للقب للموسم السابع على التوالي.

الأكثر مشاهدة

دورتموند يخسر من شالكه ويقرب بايرن ميونخ من حسم الدوري

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سبورت 360 – قرب نادي بوروسيا دورتموند غريمه التقليدي ومنافسه المباشر بايرن ميونخ، من حسم لقب الدوري الألماني هذا الموسم، بعد الخسارة الثقيلة في الديربي من نادي شالكه.

وخسر نادي بوروسيا دورتموند اليوم السبت في مباراة جنونية، من نادي شالكه بنتيجة 4-2، ضمن الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الدرجة الأولى الألماني “البوندسليجا”، على ملعب سيجنال أيدونا بارك معقل الفريق الخاسر.

وبدأ نادي بوروسيا دورتموند بالتسجيل عن طريق ماريو جوتزه في الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول، قبل أن يرد دانييل كاليوري لاعب نادي شالكه بهدف التعادل في الدقيقة 18 من ركلة جزاء، ثم أضاف ساليف ساني الهدف الثاني في الدقيقة 28

وفي الدقيقة 62 بعد مرور 17 دقيقة من عمر الشوط الثاني، نجح دانييل كاليوري في تسجيل الهدف الثاني له والثالث لصالح نادي شالكه، ثم أحرز البلجيكي أكسيل فيتسل الهدف الثاني لبوروسيا دورتموند في الدقيقة 84، قبل أن يضيف بريل إيميولو الهدف الرابع للفريق الأزرق في الدقيقة 86.

وشهدت المباراة بطاقتين حمراء لفريق بوروسيا دورتموند، الأولى في الدقيقة 60 للنجم المتألق ماركو رويس، والثانية في الدقيقة 65 حصل عليها ماريوس وولف.

وبهذه الخسارة توقف رصيد نادي بوروسيا دورتموند عند النقطة 69 في المركز الثاني ببطولة الدوري الألماني، بينما ارتفع رصيد شالكه للنقطة 30 في المركز الخامس عشر.

وفي المباريات الأخرى من نفس الجولة ببطولة الدوري الألماني، تعادل أينتراخت فرانكفورت مع هيرتا برلين سلبياً، بينما فاز هانوفر ضد ماينز بهدف نظيف، وانتصر فورتونا دوسلدورف بأربعة أهداف مقابل هدف ضد فيردر بريمن، وفاز لايبزيج ضد فرايبورج بهدفين مقابل هدف,

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – يستمر نادي بوروسيا دورتموند في ملاحقة نظيره بايرن ميونخ في صدارة الدوري الألماني، بالفوز ضد نادي فرايبورج.

وفاز نادي بوروسيا دورتموند اليوم الأحد، على حساب نادي فرايبورج بنتيجة 4-0، ضمن الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الدرجة الاولى الألماني “البوندسليجا”، على ملعب شوارزوالد ستاديون معقل الفريق الخاسر.

وبدأ النجم الإنجليزي الشاب المتألق جادون سانشو بالتسجيل لصالح نادي بوروسيا دورتموند في مرمى نادي فرايبورج، في الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني استمر نادي بوروسيا دورتموند في سيطرته على مجريات المباراة، لينجح المخضرم ماركو رويس في تسجيل الهدف الثاني في مرمى نادي فرايبورج، قبل أن يسجل ماريو جوتزة الهدف الثالث في الدقيقة 79، ثم أضاف باكو ألكاسير الهدف الرابع في الدقيقة 87 من ركلة الجزاء.

وبهذا الفوز يستمر نادي بوروسيا دورتموند في وصافة بطولة الدوري الألماني برصيد 69 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر بايرن ميونخ، بينما توقف رصيد نادي فرايبورج 32 في المركز الثالث عشر.

الأكثر مشاهدة