سبورت 360 – يستمر نادي بوروسيا دورتموند في ملاحقة نظيره بايرن ميونخ في صدارة الدوري الألماني، بالفوز ضد نادي فرايبورج.

وفاز نادي بوروسيا دورتموند اليوم الأحد، على حساب نادي فرايبورج بنتيجة 4-0، ضمن الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الدرجة الاولى الألماني “البوندسليجا”، على ملعب شوارزوالد ستاديون معقل الفريق الخاسر.

وبدأ النجم الإنجليزي الشاب المتألق جادون سانشو بالتسجيل لصالح نادي بوروسيا دورتموند في مرمى نادي فرايبورج، في الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني استمر نادي بوروسيا دورتموند في سيطرته على مجريات المباراة، لينجح المخضرم ماركو رويس في تسجيل الهدف الثاني في مرمى نادي فرايبورج، قبل أن يسجل ماريو جوتزة الهدف الثالث في الدقيقة 79، ثم أضاف باكو ألكاسير الهدف الرابع في الدقيقة 87 من ركلة الجزاء.

وبهذا الفوز يستمر نادي بوروسيا دورتموند في وصافة بطولة الدوري الألماني برصيد 69 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر بايرن ميونخ، بينما توقف رصيد نادي فرايبورج 32 في المركز الثالث عشر.

الأكثر مشاهدة

getty images

موقع سبورت 360 – ذكرت صحيفة “كيكر” الألمانية بأن البلجيكي ثورجان هازارد نجم بوروسيا مونشنجلاباخ الألماني يُصر على الانتقال للعب في صفوف بوروسيا دورتموند في الصيف المقبل.

ويعد ثورجان هازارد من أبرز اللاعبين المتواجدين في الدوري الألماني، وهو الشقيق الأصغر للنجم البلجيكي إيدين هازارد، ويجيد اللعب في مركز الجناح وأيضًا قلب الهجوم.

ونجح ثورجان هازارد صاحب 26 عامًا في إحراز اثنتا عشر هدفًا، وصناعة 11 آخرين خلال 30 مباراة شارك فيهم مع مونشجلادباخ حتى الآن هذا الموسم.

وأشارت صحيفة “كيكر” أن ثورجان هازارد يرغب بشدة في الانتقال لفريق بوروسيا دورتموند في الصيف المقبل، وطلب من إدارة مونشنجلاباخ بشكل رسمي بيعه في الميركاتو المقبل.

وأضافت الصحيفة الألمانية بأن في حالة رفض بوروسيا مونشنجلادباخ بيع اللاعب هازارد في الصيف المقبل، سينتظر اللاعب حتى صيف عام 2020 ويرحل بدون أي مقابل، حيث أن النجم البلجيكي عقده سينتهي الموسم المقبل.


الجدير بالذكر أن نادي ليفربول الإنجليزي مهتم هو الآخر بالتعاقد مع ثورجان هازارد، ولكن اللاعب يفضل الانتقال لبوروسيا دورتموند.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360 

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – تمكن جادون سانشو، مهاجم بوروسيا دورتموند، من هز شباك ماينز بهدفين، خلال المباراة التي جرت بينهما مساء أمس السبت، على ملعب سيجنال إيدونا بارك، ضمن منافسات الجولة 29 من مسابقة الدوري الألماني.

ونجح الدولي الإنجليزي في زيارة شباك ماينز بعد مرور 17 دقيقة على بداية المباراة، قبل أن يضيف الهدف الثاني بعدها بـ6 دقائق فقط، ليقود أسود الفيستيفالي لاستعادة الصدارة مؤقتاً.

وذكرت شبكة “أوبتا” المتخصصة في الأرقام والإحصائيات، أن جادون سانشو أصبح أصغر لاعب في تاريخ الدوري الألماني يصل إلى 11 هدفاً، بعدما حقق ذلك بعمر 19 عاماً و19 يوماً.

من جهة أخرى، أشارت نفس الشبكة إلى أن سانشو كرر إنجاز زميله الألماني ماريو جوتزه، بعدما أصبحا الوحيدان اللذان يتجاوزان حاجز الـ10 أهداف في البوندسليجا، قبل بلوغهما 20 عاماً.

يذكر أن سانشو انضم إلى صفوف دورتموند عام 2017، قادماً من مانشستر سيتي الإنجليزي مقابل 8 ملايين جنيه إسترليني.

وجذب سانشو أنظار كبار أوروبا بعد تألقه مع أسود الفيستيفالي هذا الموسم، ما ساهم في تصدر دورتموند لجدول ترتيب البوندسليجا برصيد 66 نقطة بعد مرور 29 جولة.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة