getty images

موقع سبورت 360 – ذكرت صحيفة “كيكر” الألمانية بأن البلجيكي ثورجان هازارد نجم بوروسيا مونشنجلاباخ الألماني يُصر على الانتقال للعب في صفوف بوروسيا دورتموند في الصيف المقبل.

ويعد ثورجان هازارد من أبرز اللاعبين المتواجدين في الدوري الألماني، وهو الشقيق الأصغر للنجم البلجيكي إيدين هازارد، ويجيد اللعب في مركز الجناح وأيضًا قلب الهجوم.

ونجح ثورجان هازارد صاحب 26 عامًا في إحراز اثنتا عشر هدفًا، وصناعة 11 آخرين خلال 30 مباراة شارك فيهم مع مونشجلادباخ حتى الآن هذا الموسم.

وأشارت صحيفة “كيكر” أن ثورجان هازارد يرغب بشدة في الانتقال لفريق بوروسيا دورتموند في الصيف المقبل، وطلب من إدارة مونشنجلاباخ بشكل رسمي بيعه في الميركاتو المقبل.

وأضافت الصحيفة الألمانية بأن في حالة رفض بوروسيا مونشنجلادباخ بيع اللاعب هازارد في الصيف المقبل، سينتظر اللاعب حتى صيف عام 2020 ويرحل بدون أي مقابل، حيث أن النجم البلجيكي عقده سينتهي الموسم المقبل.


الجدير بالذكر أن نادي ليفربول الإنجليزي مهتم هو الآخر بالتعاقد مع ثورجان هازارد، ولكن اللاعب يفضل الانتقال لبوروسيا دورتموند.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360 

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – تمكن جادون سانشو، مهاجم بوروسيا دورتموند، من هز شباك ماينز بهدفين، خلال المباراة التي جرت بينهما مساء أمس السبت، على ملعب سيجنال إيدونا بارك، ضمن منافسات الجولة 29 من مسابقة الدوري الألماني.

ونجح الدولي الإنجليزي في زيارة شباك ماينز بعد مرور 17 دقيقة على بداية المباراة، قبل أن يضيف الهدف الثاني بعدها بـ6 دقائق فقط، ليقود أسود الفيستيفالي لاستعادة الصدارة مؤقتاً.

وذكرت شبكة “أوبتا” المتخصصة في الأرقام والإحصائيات، أن جادون سانشو أصبح أصغر لاعب في تاريخ الدوري الألماني يصل إلى 11 هدفاً، بعدما حقق ذلك بعمر 19 عاماً و19 يوماً.

من جهة أخرى، أشارت نفس الشبكة إلى أن سانشو كرر إنجاز زميله الألماني ماريو جوتزه، بعدما أصبحا الوحيدان اللذان يتجاوزان حاجز الـ10 أهداف في البوندسليجا، قبل بلوغهما 20 عاماً.

يذكر أن سانشو انضم إلى صفوف دورتموند عام 2017، قادماً من مانشستر سيتي الإنجليزي مقابل 8 ملايين جنيه إسترليني.

وجذب سانشو أنظار كبار أوروبا بعد تألقه مع أسود الفيستيفالي هذا الموسم، ما ساهم في تصدر دورتموند لجدول ترتيب البوندسليجا برصيد 66 نقطة بعد مرور 29 جولة.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

بوروسيا دورتموند يتجاوز أحزانه ويستعيد الصدارة مؤقتاً

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty

موقع سبورت 360 – استعاد نادي بوروسيا دورتموند، صدارة الدوري الألماني بشكل مؤقت، وذلك بعدما فاز بصعوبة على ماينز 05 بهدفين مقابل هدف، ضمن فعاليات الجولة 29 من مسابقة البوندسليجا.

وافتتح بوروسيا دورتموند شريط التهديف في الدقيقة 17 عبر جادون سانشو، قبل أن يعود نفس اللاعب ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 24، بينما سجل الضيوف هدف تقليص الفارق في الدقيقة 83 عن طريق روبين كايسون.

وبهذا الانتصار، استعاد بوروسيا دورتموند صدارة الدوري الألماني مؤقتاً بوصوله إلى النقطة 66، مبتعداً بفارق نقطتين عن بايرن ميونخ الذي سيلعب غداً الأحد فورتونا دوسلدورف.

وفي مباراة أخرى، عزَّز لايبزيج تواجده في المركز الثالث بتغلبه على ضيفه فولفسبورج بهدفين دون مقابل، ليرفع الفريق الأحمر رصيده إلى 58 نقطة في المركز الثالث، بينما توقف رصيد الخضر عند 45 نقطة في المركز الثامن.

وضمن مباريات نفس الجولة، انتزع بوروسيا مونشنجلادباخ، فوزاً صعباً من مضيفه هانوفر بهدف نظيف من توقيع رافاييل الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 53.

ورفع مونشنجلادباخ، رصيده لـ51 نقطة في المركز الخامس، وتوقف رصيد هانوفر عند 14 نقطة في المركز الـ 18 (الأخير).

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة