Getty

موقع سبورت 360 – تمكن جادون سانشو، مهاجم بوروسيا دورتموند، من هز شباك ماينز بهدفين، خلال المباراة التي جرت بينهما مساء أمس السبت، على ملعب سيجنال إيدونا بارك، ضمن منافسات الجولة 29 من مسابقة الدوري الألماني.

ونجح الدولي الإنجليزي في زيارة شباك ماينز بعد مرور 17 دقيقة على بداية المباراة، قبل أن يضيف الهدف الثاني بعدها بـ6 دقائق فقط، ليقود أسود الفيستيفالي لاستعادة الصدارة مؤقتاً.

وذكرت شبكة “أوبتا” المتخصصة في الأرقام والإحصائيات، أن جادون سانشو أصبح أصغر لاعب في تاريخ الدوري الألماني يصل إلى 11 هدفاً، بعدما حقق ذلك بعمر 19 عاماً و19 يوماً.

من جهة أخرى، أشارت نفس الشبكة إلى أن سانشو كرر إنجاز زميله الألماني ماريو جوتزه، بعدما أصبحا الوحيدان اللذان يتجاوزان حاجز الـ10 أهداف في البوندسليجا، قبل بلوغهما 20 عاماً.

يذكر أن سانشو انضم إلى صفوف دورتموند عام 2017، قادماً من مانشستر سيتي الإنجليزي مقابل 8 ملايين جنيه إسترليني.

وجذب سانشو أنظار كبار أوروبا بعد تألقه مع أسود الفيستيفالي هذا الموسم، ما ساهم في تصدر دورتموند لجدول ترتيب البوندسليجا برصيد 66 نقطة بعد مرور 29 جولة.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

بوروسيا دورتموند يتجاوز أحزانه ويستعيد الصدارة مؤقتاً

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty

موقع سبورت 360 – استعاد نادي بوروسيا دورتموند، صدارة الدوري الألماني بشكل مؤقت، وذلك بعدما فاز بصعوبة على ماينز 05 بهدفين مقابل هدف، ضمن فعاليات الجولة 29 من مسابقة البوندسليجا.

وافتتح بوروسيا دورتموند شريط التهديف في الدقيقة 17 عبر جادون سانشو، قبل أن يعود نفس اللاعب ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 24، بينما سجل الضيوف هدف تقليص الفارق في الدقيقة 83 عن طريق روبين كايسون.

وبهذا الانتصار، استعاد بوروسيا دورتموند صدارة الدوري الألماني مؤقتاً بوصوله إلى النقطة 66، مبتعداً بفارق نقطتين عن بايرن ميونخ الذي سيلعب غداً الأحد فورتونا دوسلدورف.

وفي مباراة أخرى، عزَّز لايبزيج تواجده في المركز الثالث بتغلبه على ضيفه فولفسبورج بهدفين دون مقابل، ليرفع الفريق الأحمر رصيده إلى 58 نقطة في المركز الثالث، بينما توقف رصيد الخضر عند 45 نقطة في المركز الثامن.

وضمن مباريات نفس الجولة، انتزع بوروسيا مونشنجلادباخ، فوزاً صعباً من مضيفه هانوفر بهدف نظيف من توقيع رافاييل الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 53.

ورفع مونشنجلادباخ، رصيده لـ51 نقطة في المركز الخامس، وتوقف رصيد هانوفر عند 14 نقطة في المركز الـ 18 (الأخير).

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – يواص نادي بوروسيا دورتموند الألماني، مراقبة العديد من الشبان في مختلف أنحاء العالم، وذلك من أجل تعزيز الفريق للمستقبل أو تطوير مستويات هؤلاء اللاعبين ليبيعهم بأسعار مرتفعة.

وذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن بوروسيا دورتموند عازم على التعاقد مع دوني فان دي بيك، لاعب وسط آياكس أمستردام، رفقة زميله البرازيلي دافيد نيرس.

وكانت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، قد أشارت إلى أن بوروسيا دورتموند تقدم بعرض يبلغ 35 مليون جنيه إسترليني، لإقناع آياكس بالتخلي عن الجناح البرازيلي دافيد نيرس.

ويتواجد فان دي بيك، في بؤرة اهتمام الأندية الأوروبية الكبيرة، بعد تألقه رفقة باقي زملائه هذا الموسم، لا سيما بعد إقصاء ريال مدريد الإسباني من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

بينما جذب نيرس أنظار كبار أوروبا بعدما سجل 8 أهداف وصنع 11 أخرى مع آياكس هذا الموسم، مع العلم أنه مطلوب أيضاً من ليفربول الإنجليزي.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة