Getty

موقع سبورت 360 – شدد لوسيان فافر، مدرب بوروسيا دورتموند، على أن فريقه قدم مباراة سيئة يوم السبت أمام مضيفه بايرن ميونخ الذي استحق الفوز بنتيجة كبيرة وصلت إلى خماسية نظيفة، في الجولة 28 من الدوري الألماني.

وفي حين يتوقع أن تكون هذه النتيجة مفصلية في مسار لقب الموسم، لاسيما وأنها أتت قبل ست مراحل فقط من نهايته، إلا أن البعض يرى أن دورتموند لا يزال قادراً على التتويج بلقبه الأول منذ 2012.

وقال فافر في تصريحات صحفية:”من الصعب تقبل نتيجة المباراة لكنها مستحقة، أهنئ زملائي، بوضوح تستطيع القول إنه درس لنا. أتيحت لنا فرصة تسجيل هدف أول كاد يغير المباراة”.

وواصل “بايرن ميونخ واصل هيمنته على اللقاء بسرعة أكبر وتحركات أفضل، لعبوا بمستوى عالٍ، كان درساً وبعد تقدمهم برباعية، كانت العودة صعبة في الشوط الثاني”.

وينافس بايرن ميونخ على الثنائية المحلية هذا الموسم بعد خروجه من الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا على يد ليفربول الإنجليزي.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

رسميًا .. إدارة دورتموند تحسم مستقبل نجمها جادون سانشو

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
getty images

موقع سبورت 360 – أكد هانز يواكيم فاتسكه المدير التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند الألماني على بقاء جادون سانشو نجم الفريق الحالي في الموسم المقبل.

ولفت جادون سانشو صاحب 19 عامًا الأنظار إليه بشدة بعد تألقه مع فريقه الحالي بوروسيا دورتموند هذا الموسم، بتسجيله تسعة أهداف وصناعة 18 آخرين في 36 مباراة لعبها حتى الآن.

وأشارت الصحف الإنجليزية في الفترة الماضية عن رغبة نادي مانشستر يونايتد في التعاقد مع جادون سانشو الصيف المقبل، وسيدفع أي مقابل مادي من أجل الظفر بخدماته.

ولكن إدارة نادي بوروسيا دورتموند حسمت قرارها بشكل نهائي، بعدما أكد يواكيم فاتسكه أن اللاعب سيبقى مع أسود الفيستيفاليا الموسم المقبل.

وتحدث فاتسكه حسب شبكة “سكاي سبورتس” قائلاً “لن نبيع جادون سانشو، وهذه هي الحقيقة، الأمر واضح، سانشو سيشارك مع بوروسيا دورتموند في الموسم المقبل”.

الجدير بالذكر أن جادون سانشو قد انتقل للعب في بوروسيا دورتموند صيف عام 2017، قادمًا من فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بمبلغ 8 ملايين فقط، وعقده الحالي سينتهي مع دورتموند في صيف عام 2022.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360 

هل يهدر محمد صلاح لقب الدوري على ليفربول ؟

الأكثر مشاهدة

getty images

موقع سبورت 360 – يعتقد يواكيم هانز فاتسكه المدير التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند الألماني بأن نجم الفريق الحالي ماركو رويس سيستمر مع أسود الفيستيفاليا حتى نهاية مسيرته الكروية.

وكان ماركو رويس صاحب 29 عامًا قد انتقل للعب في صفوف بوروسيا دورتموند صيف عام 2012، قادمًا من فريق بوروسيا مونشنجلادباخ بمبلغ 16 مليون استرليني.

وبعدها أصبح ماركو رويس واحدًا من نجوم دورتموند المميزين، وبعد رحيل الثنائي ماريو جوتزه، وروبرت ليفاندوفسكي، بات رويس هو نجم النادي الألماني الأوحد.

الأمر الوحيد الذي عرقل مسيرة ماركو رويس بعض الشيء هي الإصابات التي كان يتعرض لها طوال المواسم الماضية.

ولكن في هذا الموسم، تألق ماركو رويس بشدة مع فريقه بوروسيا دورتموند، حيث ساعد أسود الفيستيفاليا على تصدر جدول ترتيب الدوري الألماني حتى الآن، بتسجيله 19 هدفًا، وصناعة عشرة آخرين في 31، منهم 15 هدفًا في مسابقة “البوندسليجا”.

وأشارت الصحف في الفترة الماضية عن إمكانية رحيل ماركو رويس عن بوروسيا دورتموند في الصيف الماضي، لخوض تجربة جديدة في الدوري الإنجليزي، ولكن فاتسكه ردّ بقوة على تلك الشائعات.

وتحدث فاتسكه حسب صحيفة “بيلد” الألمانية قائلاً “مستقبل رويس؟ هذا ليس رغبة ولا حلم، بل أنا واثق من استمراره معنا حتى نهاية مسيرته، فهو قائدنا، وهذا هو فريقه، ودورتموند بالنسبة له ليس مجرد النادي الذي يلعب فيه فقط، بل هو أكثر من ذلك”.

الجدير بالذكر أن عقد ماركو رويس مستمر مع بوروسيا دورتموند حتى صيف عام 2023.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360 

زيدان السفاح .. دلالات إشراك 19 لاعباً في مباراتين

الأكثر مشاهدة