باكو ألكاسير يكسر رقم رومينيجه في الدوري الألماني

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty Images

موقع سبورت 360 – نجح المهاجم الإسباني باكو ألكاسير ، نجم بوروسيا دورتموند المعار من برشلونة ، في تحقيق إنجاز تاريخي في الدوري الألماني ، بتسجيله هدفين قادت فريقه للفوز على فولفسبورج.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

وكانت النتيجة قائمة على التعادل السلبي دون أهداف في مباراة بوروسيا دورتموند وفولفسبورج ، التي جمعتهما مساء اليوم السبت ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من البوندسليجا ، قبل أن يسجل باكو ألكاسير هدفين في الوقت بدل الضائع ، ويمنح فريقه الفوز بثنائية نظيفة.

وأصبح المهاجم الإسباني بفضل الثنائية أول لاعب يسجل عشرة أهداف بعد الدقيقة 80 في موسم واحد من الدوري الألماني.

وكان الرقم السابق مسجل بأسطورة بايرن ميونخ كارل هاينز رومينيجه ، الذي أحرز تسعة أهداف في موسم 1983-1984.

وبذلك يصل باكو ألكاسير إلى هدفه رقم 16 في الدوري الألماني خلال الموسم الأول له مع الفريق الفيستيفالي.

ويذكر أن دورتموند عاد للصدارة ، بفارق نقطتين عن بايرن ميونخ الذي تعادل مع فرايبورج.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – حدد نادي بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم موقفه النهائي من بيع اللاعب الشاب جادون سانشو خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

وأكد بوروسيا دورتموند أنه لا توجد خطط لبيع المهاجم جادون سانشو هذا الصيف حسبما أفادت هذه مصادر من داخل النادي الألماني لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وأفادت هذه المعلومات أن جادون سانشو لن يذهب إلى أي مكان هذا الميركاتو الصيفي القادم ، على الرغم من الشائعات التي وضعته في صفوف مانشستر يونايتد.

ويقول كبار المسؤولين في النادي الألماني إن الجناح الذي يلعب حالياً مع منتخب إنجلترا، سيلعب “بالتأكيد” في بطولة الدوري الألماني لكرة القدم خلال الموسم المقبل.

ويأمل سانشو في المشاركة بمباراته الرابعة مع منتخب إنجلترا أمام جمهورية التشيك في ملعب ويمبلي مساء يوم الجمعة ، بعد أن تألقه في التدريب على ملعب سانت جورج بارك.

وخسر دورتموند خدمات كريستيان بوليسيتش لصالح تشيلسي مقابل 58 مليون جنيه إسترليني ، فيما تزعم مصادر النادي أنه سيتم المراهنة على بقية اللاعبين ورفض بيعهم.

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – حجز جادون سانشو، نجم بوروسيا دورتموند، مكاناً له جنباً إلى جنب مع ليونيل ميسي في قائمة خاصة تتعلق بعدد الأهداف التي صنعها كلا اللاعبيْن هذا الموسم.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

وتألق جادون سانشو في مباراة فريقه اليوم أمام هيرتا بيرلين في الدوري الإيطالي، حيث صنع هدفي بوروسيا دورتموند الثاني والثالث، اللذان أحرزهما دان أكسيل زاجادو وماركو رويس.

وذكرت شبكة “أوبتا” للإحصائيات، أن سانشو أصبح ثاني لاعب بعمر 18 عاما يصنع 12 هدفاً في موسم واحد بالبوندسليجا منذ موسم 2004/2005، بعد ماريو جوتزه مع دورتموند أيضاً في موسم 2010/2011.

ووفقاً لنفس المصدر، فإن سانشو التحق بليونيل ميسي في قائمة أكثر اللاعبين صناعة للأهداف هذا الموسم بالدوريات الأوروبية الكبرى، حيث يملك كل منهما، 12 أسيست.

ورفع دورتموند رصيده من النقاط إلى 60 في الصدارة، بفارق 3 نقاط عن بايرن ميونخ الذي سيستقبل ماينز غداً الأحد على ملعب (أليانز ارينا).

الأكثر مشاهدة