Getty

موقع سبورت 360 – حجز جادون سانشو، نجم بوروسيا دورتموند، مكاناً له جنباً إلى جنب مع ليونيل ميسي في قائمة خاصة تتعلق بعدد الأهداف التي صنعها كلا اللاعبيْن هذا الموسم.

وتألق جادون سانشو في مباراة فريقه اليوم أمام هيرتا بيرلين في الدوري الإيطالي، حيث صنع هدفي بوروسيا دورتموند الثاني والثالث، اللذان أحرزهما دان أكسيل زاجادو وماركو رويس.

وذكرت شبكة “أوبتا” للإحصائيات، أن سانشو أصبح ثاني لاعب بعمر 18 عاما يصنع 12 هدفاً في موسم واحد بالبوندسليجا منذ موسم 2004/2005، بعد ماريو جوتزه مع دورتموند أيضاً في موسم 2010/2011.

ووفقاً لنفس المصدر، فإن سانشو التحق بليونيل ميسي في قائمة أكثر اللاعبين صناعة للأهداف هذا الموسم بالدوريات الأوروبية الكبرى، حيث يملك كل منهما، 12 أسيست.

ورفع دورتموند رصيده من النقاط إلى 60 في الصدارة، بفارق 3 نقاط عن بايرن ميونخ الذي سيستقبل ماينز غداً الأحد على ملعب (أليانز ارينا).

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

دورتموند يخسر الصدارة بالرغم من الفوز على شتوتجارت

أحمد المعتز 20:28 09/03/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – نجح فريق بوروسيا دورتموند في تحقيق فوز صعب للغاية على حساب نظيره شتوتجارت في اللقاء الذي جمع بين الفريقين ضمن فعاليات الجولة رقم 25 من الدوري الألماني بنتيجة 2-1.

افتتح الألماني ماركو رويس التسجيل لصالح بوروسيا دورتموند بعد شوط أول سلبي، لينجح في الدقيقة 62 من عمر اللقاء من هز شباك شتوتجارت.

وبعد مرور 8 دقائق أي في الدقيقة 70 بالتحديد نجح شتوتجارت في تسجيل هدف الثعادل عن طريق مارك أوليفر كيمف.

ولكن أبى باكو ألكاسير عن إنتهاء المباراة بهذه النتيجة ليسجل الهدف الثاني لصالح بوروسيا دورتموند في الدقيقة 83، وهو ما قد يكون هدفاً هاماً للغاية.

ثم أضاف بوروسيا دورتموند الهدف الثالث عن طريق لاعب تشيلسي المعار كريستيان بوليسيتش بعد مجهود كبير من أكسيل فيتسيل وتمريرة مميزو من ماريو جوتزه.

الفوز رفع رصيد بوروسيا دورتموند لـ 57 نقطة ليفرط في الصدارة هذه الجولة لصالح الغريم بايرن ميونخ الذي خطف المركز الأول بعد الفوز باكتساح على حساب فولفسبورج بسداسية نظيفة.

وفي باقي مباريات اليوم من الدوري الألماني جاءت النتائج كالتالي:

تعادل سلبي بين ريد بول لايبزيج وأوجسبورج.

فوز فرايبورج على هرتا برلين بنتيجة 2-1.

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – وجه ماركو ريوس لاعب بوروسيا دورتموند رسالة شديدة اللهجة إلى توتنهام الإنجليزي قبل مواجهة الفريقين في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وفاز توتنهام بثلاثة أهداف دون رد في مباراة الذهاب من الدور ثمن النهائي على ملعب ويمبلي ، لكن ريوس يدعي أن فريقه لم يمت حتى الآن ولا يزال لديه أمل كبيرة في قلب معطيات النتيجة هذه الليلة.

وقال النجم الألماني في مؤتمر صحفي : “لقد لعبنا العديد من المباريات على استاد سيجنال آيدونا بارك حيث كتبنا التاريخ ، نحن في وضع يسمح لنا بتحقيق المستحيل ، لكن من المهم أن نؤمن بأنفسنا وأن نقدم أداءً رائعاً”.

وتابع بقوله : “نحن بحاجة إلى إيجاد التوازن الصحيح بين الدفاع والهجوم خلال مباراتنا ضد توتنهام ، كما إننا بحاجة للوصول إلى ذروة أدائنا من حيث الانطلاق الهجومي وتسجيل الأهداف في الوقت المناسب ، لكن يجب أن نؤمن بأنفسنا”.

وحول رسالته إلى بقية زملائه قبل مواجهة توتنهام وأجاب : “من المهم أن يكون الفريق إيجابياً وأن تعمل بجد ، يجب التعلم من أخطائنا ومن المهم جداً إيقاف الأخطاء ، يجب أن نكون أقوى وبالعقلية الصحيحة للخروج من وضعنا الحالي”.

الأكثر مشاهدة