Dortmund's English midfielder Jadon Sancho and his teammates celebrate scoring their team's second goal during the German first division Bundesliga football match Borussia Dortmund vs Bayer Leverkusen on February 24, 2019 in Dortmund. (Photo by Patrik STOLLARZ / AFP) / DFL REGULATIONS PROHIBIT ANY USE OF PHOTOGRAPHS AS IMAGE SEQUENCES AND/OR QUASI-VIDEO (Photo credit should read PATRIK STOLLARZ/AFP/Getty Images)

موقع سبورت 360 – حقق بوروسيا دورتموند فوزا صعبا على حساب فريق باير ليفركوزن بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعت بين الفريقين لحساب مباريات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الألماني لموسم 2018-2019.

وجاء المباراة مثيرة حتى اللحظات الأخيرة من اللقاء حيث حاول باير ليفركوزن جاهدا لتسجيل هدف التعادل في هذه المباراة وبالتحديد بعد تسجيلهم هدف تضئيل الفارق في ظل تراجع أصحاب الأرض للدفاع.

تقدم بوروسيا دورتموند بالهدف الأول عن طريق دان أكسيل زاجادو بعد عرضية ممتازة من النجم الإنجليزي الشاب جادون سانشو في الدقيقة 30 من عمر اللقاء.

ليرد باير ليفركوزن سريعا عن طريق كيفن فولاند المهاجم الألماني الشاب بعد تمريرة مميزة من كاي هافيرتس المهاجم الشاب الآخر والمميز في الكرة الألمانية هذا الموسم في الدقيقة 37.

وبعدها يسجل فورا، فريق بوروسيا دورتموند الهدف الثاني في الدقيقة 38 أي بعد دقيقة واحدة من التعادل عن طريق جادون سانشو الذي سجل هدف بتسديدة على الطائر وبطريقة مميزة بعد عرضية متقنة من عبده ديالو الظهير الأيسر للفريق الألماني.

وفي الشوط الثاني يؤمن النتيجة فريق بوروسيا دورتموند بتسجيل هدف ثالث عن طريق النجم الألماني للفريق الغربي، ماريو جوتسه وفي الدقيقة 60 من عمر اللقاء.

ولكن الفار يمنع أسود فيستفاليا من تسجيل هدف رابع في الدقيقة 65 ليرد باير ليفركوزن بهدف ثاني في الدقيقة 75 عن طريق رأسية قوية خدعت الحارس بوركي، لتصبح النتيجة 3-2.

وقبل هذه المباراة حقق أينتراخت فرانكفورت مباراته ضد هانوفر بفوز كاسح بنتيجة 3-0 سجلهم كل من أني ريبيتش ولوكا يوفتش هداف الدوري حاليا وفيليب كوستيتش.

ليصبح فرانكفورت سادسا برصيد 37 نقطة بينما يتراجع هانوفر للمركز السابع عشر قبل الأخير برصيد 14 نقطة، فيما حافظ دورتموند على صدارة الدوري برصيد 54 ويتراجع ليفركوزن للمركز السابع برصيد 36 نقطة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة