DFB

موقع سبورت 360 – انطلقت مساء اليوم رحلة بوروسيا دورتموند الألماني اليوم إلى لندن لخوض مباراة الذهاب من الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا أمام توتنهام الإنجليزي على ملعب ويمبلي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وشهدت هذه الرحلة غياب قائد الفريق ماركو ريوس ، وذلك وسط حالة معنوية صعبة جداً عقب ثلاث مباريات على التوالي لم يعرف فيها فريق أسود الفاستيفال طعم الفوز في الدوري الألماني وكأس ألمانيا.

ويعاني ماركو ريوس هداف بوروسيا دورتموند هذا الموسم من إصابة في عضلات الفخذ ، ولهذا اضطر للغياب عن مباراة الفريق الأخيرة في بطولة الدوري الألماني أمام هوفنهايم التي انتهت بالتعادل (3-3).

ولم يتمكن دورتموند في الفوز في مباراتيه الأخيرتين في البوندسليجا بعد أن فشل في استغلال تقدمه بالنتيجة ، حيث كان متقدماً أمام هوفنهايم بثلاثية نظيفة قبل أن يتمكن الفريق الضيف من تحقيق التعادل.

وتعرض بوروسيا دورتموند للإقصاء من كأس ألمانيا بواسطة ركلات الترجيح أمام فيردر بريمن ، أما في الدوري الألماني فقد تقلص الفارق مع بايرن ميونخ إلى خمس نقاط فقط ، مما يهدد آماله بالحصول على اللقب.

الأكثر مشاهدة

هوفنهايم يحقق ريمونتادا مثيرة ويعود بنقطة ثمينة ضد بوروسيا دورتموند

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
(Getty Images)

موقع سبورت 360 – تعادل بوروسيا دورتموند بنتيجة 3 أهداف مقابل 3 مع فريق هوفنهايم الذي قدم مباراة عظيمة في ملعب “سيجنال إيدونا بارك” الخاص بالفريق الغربي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ومنح أسود فيستفاليا فرصة أخرى لبايرن ميونخ للإقتراب من الصدارة، بعد أن تعادل المباراة الماضية، ويحقق التعادل الثاني على التوالي في البوندسليجا لموسم 2018-2019.

تقدم بوروسيا دورتموند بثلاثة أهداف نظيفة حتى الدقيقة 75 من عمر اللقاء، ليسجل الضيوف هوفنهايم 3 أهداف في ربع ساعة فقط وينهي المباراة بنتيجة التعادل.

سجل جادون سانشو الهدف الأول لبوروسيا دورتموند، وعزز التقدم النجم الألماني ماريو جوتسه في الدقيقة 43 من عمر اللقاء، فيما كان يعتقد جوريرو أنه سجل هدف الحسم في الدقيقة 66.

وقاد النجم الجزائري إسحاق بلوفضيل، ريمونتادا رائعة لهوفنهايم بتسجيله الهدف الأول والثالث في الدقيقتين 75 و87، بينما سجل التشيكي كاديرباك الهدف الثاني في الدقيقة 83.

وجائت باقي النتائج حيث كان هناك مباراة مثيرة آخرى تعادل فيها فرايبورج مع فولسفبورج وبنفس النتيجة 3-3، وحقق هيرتا برلين فوز كبير خارج ميدانه على بوروسيا مونشنجلادباخ بنتيجة 3-0.

وحقق هانوفر فوز صعب على فريق نورنبيرج بنتيجة 2-0 ليبعد نفسه عن مناطق الخطر المؤدية إلى الهبوط، بينما تعادل لايبتسج مع أينتراخت فرانكفورت سلبيا.

وبهذا السقوط أصبح بوروسيا دورتموند كما هو في الصدارة برصيد 50 نقطة، بينما يأتي بايرن ميونخ بمباراة منقوصة ضد شالكه في المركز الثاني برصيد 42 نقطة.

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – بات في حكم المؤكد، رحيل المهاجم الإسباني باكو ألكاسير عن صفوف نادي برشلونة، وذلك بعدما قرر بوروسيا دورتموند دفع المبلغ المطلوب للحصول على خدماته بشكل نهائي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ورحل ألكاسير عن صفوف برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، على سبيل الإعارة إلى بوروسيا دورتموند، مع وجود خيار للشراء بشكل نهائي، وهو البند الذي فعّله الفريق الألماني اليوم الجمعة.

وأصدر برشلونة بياناً رسمياً، اليوم الجمعة، يؤكد فيه أن بوروسيا دورتموند قرر تفعيل خيار الشراء النهائي في عقد باكو ألكاسير، وذلك بعد تألقه اللافت مع أسود الفيستيفالي في الدوري الألماني.

وقال الحساب الرسمي للنادي الكتالوني: “دورتموند ينفذ خيار شراء باكو ألكاسير، سوف يحصل برشلونة على 23 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين كمتغيرات، وسيحصل البارسا على فائض بنسبة 5% من بيع اللاعب في المستقبل لفريق ثالث”.

وكان ألكاسير قد انضم إلى برشلونة قبل موسمين حتى يكون بديلاً للمهاجم لويس سواريز، لكنه أخفق في الحصول على ثقة المدرب السابق لويس إنريكي، والمدرب الحالي إرنستو فالفيردي، ليُقرر الخروج بحثاً عن آفاق أرحب.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: أغلى أندية العالم إمتلاكا للاعبين

الأكثر مشاهدة