(Getty Images)

موقع سبورت 360 – تعادل بوروسيا دورتموند بنتيجة 3 أهداف مقابل 3 مع فريق هوفنهايم الذي قدم مباراة عظيمة في ملعب “سيجنال إيدونا بارك” الخاص بالفريق الغربي.

ومنح أسود فيستفاليا فرصة أخرى لبايرن ميونخ للإقتراب من الصدارة، بعد أن تعادل المباراة الماضية، ويحقق التعادل الثاني على التوالي في البوندسليجا لموسم 2018-2019.

تقدم بوروسيا دورتموند بثلاثة أهداف نظيفة حتى الدقيقة 75 من عمر اللقاء، ليسجل الضيوف هوفنهايم 3 أهداف في ربع ساعة فقط وينهي المباراة بنتيجة التعادل.

سجل جادون سانشو الهدف الأول لبوروسيا دورتموند، وعزز التقدم النجم الألماني ماريو جوتسه في الدقيقة 43 من عمر اللقاء، فيما كان يعتقد جوريرو أنه سجل هدف الحسم في الدقيقة 66.

وقاد النجم الجزائري إسحاق بلوفضيل، ريمونتادا رائعة لهوفنهايم بتسجيله الهدف الأول والثالث في الدقيقتين 75 و87، بينما سجل التشيكي كاديرباك الهدف الثاني في الدقيقة 83.

وجائت باقي النتائج حيث كان هناك مباراة مثيرة آخرى تعادل فيها فرايبورج مع فولسفبورج وبنفس النتيجة 3-3، وحقق هيرتا برلين فوز كبير خارج ميدانه على بوروسيا مونشنجلادباخ بنتيجة 3-0.

وحقق هانوفر فوز صعب على فريق نورنبيرج بنتيجة 2-0 ليبعد نفسه عن مناطق الخطر المؤدية إلى الهبوط، بينما تعادل لايبتسج مع أينتراخت فرانكفورت سلبيا.

وبهذا السقوط أصبح بوروسيا دورتموند كما هو في الصدارة برصيد 50 نقطة، بينما يأتي بايرن ميونخ بمباراة منقوصة ضد شالكه في المركز الثاني برصيد 42 نقطة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة