حسم التعادل الإيجابي مواجهة بروسيا دورتموند ولايبزيج ، في المباراة التي جرت أحداثها على أرضية ملعب ريد بول أرينا ، ضمن فعاليات الجولة 25 من مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم .

ودخل بيتر شتوجر ، مدرب بروسيا دورتموند ، بالتشكيلة التالية : بوركي / شميلزر / توبراك / اكانجي / بيتشيك / فايغل / داوود / رويس / جوتزه / شورليه وباتشواي .

بينما دخل رالف هازنهاتل ، مدرب لايبزيج ، بالتشكيلة الآتية : جولاكسي / لايمر / أوربان / أوباميكانو / كلوسترمان / كامبل / كيتا / سابيتسر / فورسبيرغ / أوغستين وويرنير .

الشوط الأول كان مشتعلاً ، وحاول كلا الفريقين تسجيل الهدف الأول ، وهذا ما نجح فيه لايبيزج في الدقيقة 28 عبر جان كيفن أوغستين ، لكن سرعان ما عاد بروسيا دورتموند في النتيجة بهدف التعادل عبر ماركو رويس في الدقيقة 38 .

الشوط الثاني لم يشهد الكثير من الأحداث اللهم بعض المحاولات التي طبعت النسق المتوسط الذي دخلت فيه المباراة ، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي هدف في كل شبكة .

وبهدة النتيجة ، رفع بروسيا دورتموند رصيده إلى النقطة 42 في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الألماني ، بينما وصل لايبزيج للنقطة 39 في المركز السادس .

وتقام باقي مباريات الجولة 25 يوم غدٍ الأحد ، بمواجهة قوية بين فرايبورج وبايرن ميونخ ، ومواجهة كولن وشتوتجارت .

فيديو مهم : أسباب تراجع برشلونة في العام 2018

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة