1. Emahal
جود بيلينجهام - بوروسيا دورتموند - الدوري الألماني

سبورت 360 – أعترف هانز يواخيم فاتسكه الرئيس التنفيذي لبوروسيا دورتموند بصعوبة الحفاظ على النجم الإنجليزي جود بيلينجهام في الموسم القادم، وذلك بسبب وجود اهتمام من كبار أندية أوروبا بالحصول على خدماته.

ويقدّم بيلينجهام صاحب 19 عاماً أداءً مميزاً جداً مع بوروسيا دورتموند هذا الموسم، حيث تمكن من تسجيل 9 أهداف وصناعة 3 أهداف أخرى، وهذا معدّل تهديفي رائع بالنسبة لمتوسط ميدان.

ويعد ريال مدريد الأكثر اهتماماً بالتعاقد مع بيلينجهام لتعويض النجم الكرواتي لوكا مودريتش الذي شارفت مسيرته على الانتهاء، لكن مهمته لن تكون سهلة في ظل اهتمام كل من مانشستر يونايتد وليفربول وباريس سان جيرمان بالتوقيع مع اللاعب.

فاتسكه يثير حماس ريال مدريد وليفربول

وأوضح يواخيم فاتسكه أن النادي سيجلس للتفاوض مع جود بيلينجهام ومعرفة القرار الذي سيتخذه، وأكد على أن النادي لن يدخل في حرب لإجباره على البقاء لأنه غير قادر على منافسة العروض التي ستقدمها الأندية الأخرى.

قصص سبورت 360

وقال فاتسكه “سنجري محادثات بمجرد انتهاء كأس العالم في قطر لمعرفة ما يريده اللاعب. ما عليه سوى إخبارنا إن كان يريد البقاء أو الرحيل. في كلتا الحالتين سوف نتحدث عن الأمر بطريقة ودية ومعقولة”.

وتابع “بشكل عام، يمكن التصور أنه يريد البقاء معنا. لكن لا يمكننا إنكار أن الرحيل أمر وارد. إذا قال لنا بيلينجهام: أريد خوض تجربة أخرى. فإن الأندية الأوروبية ستأتي من أجله حتماً ولن نتمكن من التنافس معهم على الصعيد المالي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360